أخبار عاجلة
شحاتة يوضح أسباب استقالته من تدريب بتروجيت -

اخبار السياسه "التجمع" ينظم ورشة عمل بعنوان "الأمن والتنمية في سيناء"

اخبار السياسه "التجمع" ينظم ورشة عمل بعنوان "الأمن والتنمية في سيناء"
اخبار السياسه "التجمع" ينظم ورشة عمل بعنوان "الأمن والتنمية في سيناء"

ينظم حزب التجمع، ورشة عمل سياسية بمناسبة عيد تحرير سيناء، ويقدم الدكتور حسن أبوطالب أستاذ العلوم السياسية، ورقة بحثية بعنوان "إشكالية الأمن والتنمية في سيناء"، كما يقدم الدكتور مسعد عويس، ورقة بحثية بعنوان "أفاق التنمية في سيناء"، ويقدم الدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب في ذات الورشة، ورقة بعنوان "سيناء في تقارير مراكز الأبحاث الأمريكية".

وبدوره، قال عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع، إن الخبراء سيناقشون الحضور في ورشة العمل، كل ما كتبوه في الأوراق الثلاثة المقدمة، موضحا أن الحزب أراد أن يدير حوارا مع المواطنين والشباب بطريقة أكثر تفاعلية وغير تقليدية، حتى يستفيد منها الحضور، ويفهموا كيف نحقق التنمية ونحن نحارب الإرهاب.

وأضاف مغاوري، لـ"الوطن"، أن الإرهاب لن يتم القضاء عليه إلا من خلال التنمية في المجالات "الثقافية والاقتصادية والأمنية والسياسية"، وأن حزب التجمع في الماضي طالب الرئيس محمد أنور السادات، ومن بعده ، بتنمية ، حتى يتم القضاء على الإرهاب، والرئيس عبدالفتاح لديه رغبة وخطة واضحة، للقضاء على الإرهاب بالتنمية، وسنساعده في تحقيق الحلم من خلال تقديم رؤى متنوعة، صاغها الخبراء وسيتم عرضوها في هذه الورشة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا دار بين السيسي ومحمد بن سلمان في إتصال هاتفي ؟
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا