أخبار عاجلة
شحاتة يوضح أسباب استقالته من تدريب بتروجيت -

اخبار السياسه صحيفة إيطالية: 15يورو مقابل ممارسة الجنس مع الأطفال المهاجرين باليونان

اخبار السياسه صحيفة إيطالية: 15يورو مقابل ممارسة الجنس مع الأطفال المهاجرين باليونان
اخبار السياسه صحيفة إيطالية: 15يورو مقابل ممارسة الجنس مع الأطفال المهاجرين باليونان

نشرت صحيفة "ذا بوست انترنازيونالي"، أمس الأول، الإيطالية تقريرا صادرا عن جامعة "هارفارد" الأمريكية عن واقع مأساوي بعنوان "حالة طوارئ في حالة طوارئ"، يفيد أن الأطفال المهاجرين في أوروبا، وخاصة في اليونان، على استعداد تام لبيع أجسادهم ثمن الرحلة إلى أوروبا، وذلك خلال رحلاتهم للوصول إلى المملكة المتحدة، أو لبلاد أوروبا الشمالية، حيث يحصل الطفل على 15 يورو في كل مرة يمارس الجنس فيها.

وأضافت الصحيفة أن هناك قُصر غير مصطحبين بعائلتهم من باكستان وأفغانستان وسوريا، مضطرون لبيع أجسادهم من أجل دفع ثمن الرحلة، وفقا للبيانات الصادرة عن مركز الصحة وحقوق الإنسان لجامعة "هارفارد"، الذي اعتمد على رصد ومراقبة أربعة مواقع يونانية، في جزر "ليسبوس" و"خيوس" و في مدينة "أثينا" و"سالونيك" حتى 16 نوفمبر 2016.

وأضافت الصحيفة الغيطالية أن علماء النفس والأطباء والمحامين أشاروا إلى إمكانية تعرض الأطفال الذين يعيشون في خطر المخيمات لأن يصبحوا ضحايل للإتجار والعنف الجسدي والنفسي، مؤكدين عدم وجود مؤسسات متخصصة لرعاية الأطفال وحمايتهم من خطر التعايش بين البالغين.

وانتقل إلى اليونان، منذ بداية الأزمة، ما يقرب من 480 ألف طفل مهاجر، وانخفض عددهم، بعد اتفاقية الاتحاد الأوروبي وتركيا عام 2016، حيث بلغت نسبة المهاجرين 173 ألف مهاجر، 37% منهم أطفال، يبلغ عمر الذكور منهم 14 عاما وما فوق، بينما يبلغ عمر الإناث  متوسط هذا العمر أو أقل.

وأضافت الصحيفة أنه يتم استغلال هؤلاء الأطفال بواسطة رجال فوق الـ35عاما، في الغالب، وأفاد أحد الراصدين، أن الرجال الكبار يوفرون للأطفال الغذاء والمأوى ويقومون بتلبية احتياجات الطفل الأساسية والأموال، في مقابل الخدمات الجنسية، حيث يحصل الطفل على 15 يورو في المرة الواحدة، وتكون تلك الاجتماعات في المنازال والفنادق والحدائق العامة.

وقالت الصحيفة أن هؤلاء "الحيوانات المفترسة جنسيا"، على حد وصفها، يتمتعون بكامل حريتهم في المحاكم اليونانية، نظرا لغياب مؤسسات مخصصة للأطفال ونقص أفراد الأمن في الليل، موضحة أن للاستغلال الجنسي عواقب نفسية خطيرة على الأطفال، في الوقت الذي ينعدم فيه جميع أنواع الدعم لهم، بوصفهم ضحايا في نهاية الأمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا دار بين السيسي ومحمد بن سلمان في إتصال هاتفي ؟
التالى فيديو..خبير: هذا ما تريده مصر من زيارة السيسي إلى أمريكا