أخبار عاجلة

اخبار السياسه بالصور| "الوطن" في محطة "ناصر".. ماكينات المترو الجديدة "لسّه بكيسها"

اخبار السياسه بالصور| "الوطن" في محطة "ناصر".. ماكينات المترو الجديدة "لسّه بكيسها"
اخبار السياسه بالصور| "الوطن" في محطة "ناصر".. ماكينات المترو الجديدة "لسّه بكيسها"

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تركيب أول بوابة جديدة لعبور الركاب بمحطة مترو جمال عبدالناصر بالخط الأول "حلوان-المرج"، من بين 850 بوابة جديدة تعاقدت عليها الهيئة لتركيبها بالخطين الأول والثاني.

البوابات مغلّفة.. والمواطنون يعبرون دون استخدامها

ورصدت"الوطن"، آلية عمل هذه البوابات الجديدة داخل المحطة في اليوم الأول من التشغيل الرسمي لها وكيفية تعامل المواطنين معها وتبين أنها لا تزال قيد التغليف بالأكياس البلاستيكية والفوم الأبيض.

وعلى طول رصيفي "المرج وحلوان" بالمحطة، عبر الركاب البوابات أو الماكينات الإلكترونية الجديدة دون الاستخدام الفعلي لها وسط تعليمات العاملين بالمترو بالعبور وترك "التذاكر" فوقها أو التوجه للماكينات التي تعمل بالنظام القديم، قائلين: "سيبوا التذاكر على المكن وعدوا عادي".

وقال مصدر أمني داخل المحطة لـ"الوطن"، إنَّ هذه الماكينات الإلكترونية الجديدة تعمل مع التذاكر المغناطيسية العادية والاشتراكات أيضًا والهدف منها هو تحديث نظام العمل بالمحطة.

وأكد أنَّ هذه الماكينات الجديدة لم يتم العمل بها حتى الآن إلى حين الانتهاء من تركيبها بجميع محطات اتجاهي حلوان والمرج، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتمَّ تعريف هذه الماكينات الإلكترونية للعمل بالتذاكر الجديدة التي يبلغ قيمتها 2 جنيه ولا يمكن لحاملي التذاكر القديمة عبورها، "في ناس اشترت بـ100 جنيه تذاكر قبل ما يزيد سعرها لـ2 جنيه وبعد المكن الجديد ده خلاص مش هيقدروا يعدوا بيها"، حسب قول المصدر الأمني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه زاهي حواس: «الناس كانت بتطلع الهرم بالمحشي والباجور»
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| السيسي يهنئ خادم الحرمين.. ومواعيد صلاة العيد