اخبار السياسه "عين شمس" تكرم المتميزين في مشروع مصر القومي للقضاء على الأمية

اخبار السياسه "عين شمس" تكرم المتميزين في مشروع مصر القومي للقضاء على الأمية
اخبار السياسه "عين شمس" تكرم المتميزين في مشروع مصر القومي للقضاء على الأمية

افتتح الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، اليوم، حفل توزيع الجوائز للطلاب المتميزين في مشروع مصر القومي للقضاء على الأمية، بحضور الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور نظمي عبدالحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، الدكتور عصام توفيق قمر رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، ولفيف من أساتذة الجامعات المصرية.

وكرم الدكتورعبدالوهاب عزت ومحمد الأتربي عدد من القائمين على مشروع "مصر القومي"، الذي يتبناه بنك مصر بالتعاون مع جامعة عين شمس والهيئة العامة لتعليم الكبار، بالإضافة إلى تكريم عدد من طلاب الجامعات المصرية ممن شاركوا فى المشروع، وعدد من المتحررين من الأمية.

يذكر أن جامعة عين شمس هي الجامعة الأولى التي توقع برتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار لتفعيل مشاركة شباب الجامعة وطلابها في مجال محو الأمية.

ومن جانبه، أشار الدكتورعاشور العمري مدير مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس إلي أن المركز يقدم تدريب مجاني للطلاب الراغبين في المشاركة في تعليم الكبار، كما تقدم الجامعة حافز لكل طالب يمحو أمية خمسة أفراد فأكثر بإعفائه من المصروفات الدراسية ومصروفات الإقامة بالمدينة الجامعية.

وخلال الحفل قدم كورال "أطفال قلب مصر" للمكفوفين عدد من الأغاني الوطنية والمقطوعات الموسيقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى