اخبار السياسه طبيبة إيمان أسمن امرأة في العالم تستقيل من علاجها: أشعر بغضب وخيبة أمل

اخبار السياسه طبيبة إيمان أسمن امرأة في العالم تستقيل من علاجها: أشعر بغضب وخيبة أمل
اخبار السياسه طبيبة إيمان أسمن امرأة في العالم تستقيل من علاجها: أشعر بغضب وخيبة أمل

أعلنت الطبية الهندية أبرانا جوفيل باسكر، أمس، استقالتها من علاج حالة المصرية إيمان عبدالعاطي، أسمن امرأة في العالم، بسبب تصريحات لشقيقة المريضة اعتبرتها الطبيبة إساءة لها.

وقالت "باكسر"، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "كان الأطباء والمرضى والمعالجون يعملون يوميا لإنقاذها من الموت"، واعتبرتها "واحدة من أكبر التحديات الطبية التي يمكن التغلب عليها".

وأضافت الطبيبة الهندية: "كنا نحبها حتى هوسا بها، حتى طفلي الذي عمره 3 سنوات"، وتابعت: "أعتقد أن الطب يجعلك لينا ورحيما، ويجعل تلك العواطف تطغى على العواطف الأخرى، لكن اليوم أشعر بغضب وخيبة أمل عميقة".

وقالت الطبيبة المعالجة، مرفقة منشورها بفيديو لإيمان وهي في حالة جيدة، إن "حالة إيمان من أسوأ الأمثلة على اعتداءات أهالي المرضى على الأطباء"، معتبرة أن تصريحات شقيقة إيمان أسوأ من "الاعتداء الجسدي على الأطباء".

وأضافت: "كسرت الثقة بين المريض والطبيب وأنا أشعر بالصدمة من كون الشقيقة اختارت هذا السلوك في الوقت الذي أصبحت فيه إيمان في حالة صحية أفضل مما كانت عليه في 25 عاما الماضية، ونحن لسنا بحاجة لإثبات شيء لأحد، الحقيقة كما هي يراها الجميع".

وقال الطبيبة معبرة عن احتجاجها بخصوص تصريحات شقيقة إيمان: "أحتج على أي اعتداء يحق الأطباء، وإذا كانت عائلة المريض لا تثق في أطبائها أو المستشفى، فيجب عليهم البحث عن بديل"، معلنة استقالتها من علاجها "بشكل فوري".

والطبيبة "باسكر" هي رئيس قسم جراحة السمنة في مستشفى "سيفي" في مدينة "مومباي" الهندية، وهي واحدة من فريق الأطباء المشرف على علاج إيمان.

وأرفقت الطبية إلى جانب الفيديو صورة لإيمان قبل وبعد العلاج في الهند.

وكانت شقيقة إيمان عبدالعاطي اتهمت الطبيب المعالج لشقيقتها بـ"النصب" وأنه يسعى للظهور الإعلامي، كما كذَّبت تصريحاته بشأن انخفاض وزن "إيمان" للنصف.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى