اخبار السياسه غدا.. "دور التربية والعلوم في تنمية المجتمع" مؤتمر في "بنات عين شمس"

اخبار السياسه غدا.. "دور التربية والعلوم في تنمية المجتمع" مؤتمر في "بنات عين شمس"
اخبار السياسه غدا.. "دور التربية والعلوم في تنمية المجتمع" مؤتمر في "بنات عين شمس"

تنظم كلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس، غدًا، المؤتمر الدولي الرابع بعنوان "دور التربية والعلوم في تنمية المجتمع"، برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة والدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة رقية شلبي، عميدة الكلية ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر يركز على التصدي للقضايا المعاصرة لتحقيق آمال وطموحات المجتمع في التنمية والتطوير من أجل حياة أفضل وخاصة في ظل التقدم التكنولوجي والمعرفي الهائل، الذي نعيشه لتحقيق هدف الجامعة في خدمة المجتمع وتنميته.

وأضافت شلبي، أن المؤتمر يستضيف كوكبة من نجوم الفكر والسياسة من بينهم المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي، والكاتب الأديب يوسف القعيد وفضيلة الشيخ أحمد ترك، مدير إدارة التدريب، بوزارة الأوقاف، والمتحدث العسكري السابق العميد محمد سمير، والفنان سامح الصريطي والإعلامية علا بكر، صاحبة مبادرة "بيك وبيها هنبنيها".

وفي السياق، أشارت الدكتورة مي حلمي عبدالجواد، وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومقرر المؤتمر، إلى أن المؤتمر يهدف لإلقاء الضوء على استخدامات وتطبيقات العلوم الحديثة في تنمية وتطوير المجتمع وتحسين دور المؤسسات التربوية وتفعيل دور المرأة المصرية في تنمية وتطوير المجتمع وكذلك نشر الثقافة والمعرفة القائمة على البحث العلمي والابتكار في المجتمع بمختلف فئاته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى