اخبار السياسه مصرع طالب وإصابة زميليه ببني سويف إثر مشاجرة بسبب "الكلاسيكو"

اخبار السياسه مصرع طالب وإصابة زميليه ببني سويف إثر مشاجرة بسبب "الكلاسيكو"
اخبار السياسه مصرع طالب وإصابة زميليه ببني سويف إثر مشاجرة بسبب "الكلاسيكو"

لقي طالب بكلية طب الفم والأسنان في جامعة النهضة الخاصة مصرعه، وأصيب اثنان آخران من زملائه، مساء أمس الأربعاء، إثر سقوطهم من الطابق الرابع بالسكن الخاص بهم بشرق النيل في بني سويف، عقب مشاجرة بينهم وبين مجموعة من شباب قرية تل الناروز والحمرايا بشرق النيل، بعد دخولهم في مشادة كلامية عقب فوز نادي برشلونة على ريال مدريد.

واستقبل مستشفى بني سويف العام، مساء أمس، جثة لطالب جامعي يدعى ياسين محمود الخطيب (23 عاما، طالب بكلية طب الفم والأسنان بجامعة النهضة) مصاب بنزيف حاد في المخ وهبوط في الدورة الدموية، وكسور وحالتي إصابة لكل من: أحمد حمادة حسانين (20 عاما، طالب بكلية صيدلة جامعة النهضة، يقيم بمحافظة أسيوط) ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات، ومحمد فتحي عبدالله (21 عاما، طالب بأسنان جامعة النهضة، ويقيم محافظة المنيا) ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وجروح.

تلقى اللواء عادل التونسي، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء خلف حسين، مدير مباحث المديرية، باستقبال مستشفى بني سويف العام، لجثة طالب جامعي، وإصابة اثنين آخرين إثر سقوطهما من أعلى، والذي أمر بكشف تفاصيل الحادث.

وتبين من تحريات العميد خالد عبدالسلام، رئيس مباحث المديرية، أنه عقب انتهاء مباراة لكرة القدم بين فريقي برشلونة وريال مدريد حدثت مشادة كلامية بين عدد من طلاب جامعة النهضة الخاصة، وعدد من أهالي قرية تل الناروز والحمرايا بشرق النيل، تطورت إلى مشاجرة أصيب على إثرها أحد شباب قرية تل الناروز منذ يومين، وغادر طلاب جامعة النهضة إلى مسكنهم الخاص بشرق النيل.

كما أشارت التحريات والتحقيقات الأولية مع المصابين إلى أنه أثناء وجود 3 طلاب من جامعة النهضة "طرف المشاجرة" مساء أمس على أحد المقاهي بشرق النيل، تجددت مشاجرة أخرى بينهم، وغادروا إلى مسكنهم، إلا أنهم فوجئوا بأن باب مسكنهم الخاص مغلق وأنهم تركوا المفتاح بالداخل، وأن عددا من شباب قرية تل الناروز يتتبعهم، فحاولوا القفز من أعلى الطابق الثالث بالمبنى إلى شرفة شقتهم، إلا أن أحدهم سقط على الأرض ولقي مصرعه في الحال، وأصيب 2 من زملائه.

وانتقل مدير أمن بني سويف برفقة مدير المباحث لمعاينة مكان الحادث، حيث أمر بإلقاء القبض على طرفي المشاجرة واستجواب الشهود وأفراد الأمن الخاص بحراسة مساكن الطلاب بشرق النيل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى