اخبار السياسه انطلاق وقائع مؤتمر دور التربية والعلوم في تنمية المجتمع بعين شمس

اخبار السياسه انطلاق وقائع مؤتمر دور التربية والعلوم في تنمية المجتمع بعين شمس
اخبار السياسه انطلاق وقائع مؤتمر دور التربية والعلوم في تنمية المجتمع بعين شمس

انطلقت منذ قليل بكلية البنات للآداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس، وقائع المؤتمر الدولي الرابع بعنوان "دور التربية والعلوم في تنمية المجتمع"، برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة والدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بحضور المتحدث العسكري السابق ، العميد محمد سمير.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة رقية شلبي، عميدة كلية البنات ، أن المؤتمر يركز على التصدي للعديد من القضايا المعاصرة لتحقيق آمال وطموحات المجتمع في التنمية والتطوير من أجل حياة أفضل وخاصة في ظل التقدم التكنولوجي والمعرفي الهائل، الذي نعيشه لتحقيق هدف الجامعة في خدمة المجتمع وتنميته.

وأضافت شلبي، خلال إلقاء كلمتها بالمؤتمر، أن الكلية تهدف إلي إلقاء الضوء علي إستخدامات وتطبيقات العلوم الحديثة في تنمية المجتمع ، بالإضافة إلي تحسين دور المرأة في تنمية وتطوير المجتمع.

وفي السياق، أشارت الدكتورة مي حلمي عبدالجواد، وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومقرر المؤتمر، إلى أن المؤتمر يهدف لإلقاء الضوء على استخدامات وتطبيقات العلوم الحديثة في تنمية وتطوير المجتمع وتحسين دور المؤسسات التربوية وتفعيل دور المرأة المصرية في تنمية وتطوير المجتمع وكذلك نشر الثقافة والمعرفة القائمة على البحث العلمي والابتكار في المجتمع بمختلف فئاتها.

وفي السياق ذاته ، أكد العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق ، علي أن مصر دائما عظيمة بأبطالها ورجالها ، مشيرا إلى أن ما تتعرض له مصر من حروب فكرية واقتصادية وجماعات إرهابية ، لن ينال من عزيمتها وقوتها شئ ، مطالبا الجميع بعدم الانصياع خلف ما تبثه المواد الإعلانية المختلفة ، من أكاذيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى