اخبار السياسه "المصري للمصارعة" يكشف أزمة عبدالسلام بعد فوزه بـ"الذهبية"

اخبار السياسه "المصري للمصارعة" يكشف أزمة عبدالسلام بعد فوزه بـ"الذهبية"
اخبار السياسه "المصري للمصارعة" يكشف أزمة عبدالسلام بعد فوزه بـ"الذهبية"

كشف حسام عبداللطيف، مدير الفرق القومية بالاتحاد المصري للمصارعة، حقيقة قضية لاعب المصارعة المصري طارق عبدالسلام، الذي فاز أمس بالميدالية الذهبية في بطولة أوروبا، لصالح بلغاريا التي جنسته بجنسيتها، بعدما ترك مصر، لرفضها علاجه بعد إصابته في أحد المعسكرات التابعة لبطولة عالمية، كان يمثل فيها مصر.

وقال عبداللطيف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، إن القضية بدأت بعد إصابة عبد السلام في العام 2015 إصابة بسيطة يمكن علاجها بتكاليف زهيدة في أحد المعسكرات بإيران، أثناء تمثيله لمصر في أحد البطولات العالمية، إلا أنهم عطلوا ذلك فلعب عليها مباراة أخرى فتضاعفت، ورفض الاتحاد علاجها.

وأشار إلى أن اللاعب ليس "فاشلًا" كما صرح رئيس الاتحاد، فهو مؤثر جدًا وكان "طفرة" بين زملائه، بل وحصد العديد من الجوائز والميداليات في عدد من البطولات، ومنها بطولة إفريقيا، والآن أثبت للجميع ذلك بذهبية أوروبا، الأقوى من إفريقيا بـ"مئة مرة"، على حد تعبيره.

وشدد "عبد اللطيف" على خسارة الاتحاد المصري لطارق، لافتًا إلى أن هنالك 5  آخرين مقاربين له في المستوى، أبرزهم أحمد صالح، يفكرون في السفر والتجنيس أيضًا واللعب بأسماء دول أخرى، بسبب إهمال الاتحاد لهم، واستنزافه لمواهبهم، خاصة بالتصريح بإهانتهم، بنفس ما قيل على طارق سابقًا، مشيرًا إلى أن هنالك 4 آخرين سافروا بالفعل لأمريكا، ويسعون لأخذ الجنسية للمنافسة في بطولات عالمية، يثبتون فيها أنفسهم ومهاراتهم.

وأكد مدير الفرق القومية بالاتحاد المصري للمصارعة، أن تلك المشاكل لا تخفى على وزارة الشباب والرياضة، ولا اللجان الأولمبية، فلقد خاطبهم وغيره كثيرًا لحل تلك الأزمات، وفي كل مرة ردهم واحد بأن ذلك لن يحدث ولن يسافر الشباب، مشددين على سعيهم لحل كل ذلك، دون حراك، أو أية أفعال تؤكد ذلك، ما يدفع للشباب للسفر في النهاية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى