اخبار السياسه 5 منح لطلاب بنها لدراسة الدكتوراه بجامعة ساري

اخبار السياسه 5 منح لطلاب بنها لدراسة الدكتوراه بجامعة ساري
اخبار السياسه 5 منح لطلاب بنها لدراسة الدكتوراه بجامعة ساري

واصل الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، زيارة العمل إلى بريطانيا، حيث التقى في اليوم الثاني من الزيارة، الدكتور رافي سيلفا، مدير معهد التكنولوجيا المتقدمة بجامعة ساري، حيث تم الاتفاق مبدئيا على تدريب عدد من طلاب جامعة بنها في مجالي النانو تكنولوجي والليزر داخل جامعة ساري التي يزورها القاضي حاليا.

والتقى "القاضي" الدكتور علي مبشري، رئيس قسم العلوم القبل إكلينيكية، الذي عرض مساهمته بالحضور إلى مصر في نهاية شهر مايو الجاري، وعقد ثلاث ورش عمل بجامعة بنها.

وفي ختام اجتماعات اليوم الثاني للزيارة عقد الدكتور القاضي اجتماعا مع الدكتور شاين دولي، مدير كلية الدراسات العليا بجامعة ساري، وأسفر الاجتماع عن تخصيص 5 منح لدراسة الدكتوراه بجامعة ساري.

وقال الدكتور القاضي إن جامعة بنها ستعكف على اختيار 5 من أبنائها المتميزين وترشيحهم لدراسة الدكتوراه في عدد من المجالات التي تتميز بها جامعة ساري باعتبارها خامس أفضل جامعة بريطانية وأشاد الدكتور القاضي بالحفاوة التي قبل بها منذ بداية زيارته الرسمية للجامعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى