اخبار السياسه محافظ الشرقية يتفقد مشروع ازدواج طريق "الزقازيق – السنبلاوين"

اخبار السياسه محافظ الشرقية يتفقد مشروع ازدواج طريق "الزقازيق – السنبلاوين"
اخبار السياسه محافظ الشرقية يتفقد مشروع ازدواج طريق "الزقازيق – السنبلاوين"

تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أعمال ازدواج طريق "الزقازيق - السنبلاوين" بطول 33 كم وبتكلفة مليار جنيه.

وأوضح محافظ الشرقية، أن ازدواج الطريق يُنفذ على مرحلتين الأولى لمسافة 17 كم بتكلفة 475 مليون جنيه، والثانية لمسافة 16 كم وجار إنهاء أعمال الطرح والترسية.

وأكد محافظ الشرقية، أن إزدواج طريق "الزقازيق - السنبلاوين" يمثل محورًا مروريًا جديدًا يساهم في فك الاختناقات المرورية بين مدينتي الزقازيق والسنبلاوين ويوفر في الوقت والجهد ويخفف من العبء داخل المدينة، مشيرًا إلى أن الطريق كان طريق فردي يمر بالعديد من الكتل السكنية وواجه صعوبة في ازدواجه وتم استبداله بطريق آخر موازي لخلق السيولة المرورية المطلوبة.

وشدد المحافظ على الشركة المنفذة بضرورة مضاعفة العمل والالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع طبقًا للمواصفات القياسية المطلوبة.

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا في تنفيذ مشروعات الطرق لخلق بنية تحتية سليمة تساهم في إحداث التنمية المستدامة وتُعلي من حركة التجارة وتحسين الدخل بما ينعكس على المستوى المعيشي للمواطنين، مشيرًا إلى أن طريق "السنبلاوين - الزقازيق" يمثل نقطة بداية لمحور تنمية شرق الدلتا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى