اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 تماثيل أثرية في التبين

اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 تماثيل أثرية في التبين
اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 تماثيل أثرية في التبين

ألقت مباحث قسم شرطة التبين برئاسة المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث قسم التبين، وبمعاونة النقيبين محمد سامي، ومحمد التهامي معاوني مباحث قسم شرطة التبين، القبض على تشكيل عصابي بحوزته 5 تماثيل أثرية، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

كانت معلومات وردت للمباحث أكدتها تحريات النقيبين محمد سامي، ومحمد التهامي بوجود تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص يقومون بالتجارة في الآثار ويعرضون تماثيل فرعونية للبيع، وأسفرت عن التواصل مع التشكيل العصابي وأعدت الاكمنة اللازمة والتواصل مع التشكيل بحجة شراء التماثيل الفرعونية التي بحوزتهم، والاتفاق على مبلغ 50 مليون دولار ثمن البيع والاتفاق على الزمان والمكان المحدد.

وضبط "م.أ" 45 عاما، "أ.ح" 35 عاما، "ع.م" 40 عاما، مقيمين بدائرة قسم التبين، وبحوزتهم 5 تماثيل فرعونية، وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم للقطع الآثارية بقصد الاتجار في الآثار، وأنهم يقومون بالتنقيب عن الآثار منذ فترة حتى تمكنوا من استخراج التماثيل الفرعونية التي كانت بحوزتهم، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى