اخبار السياسه القبض على موظف بتهمة تزوير العملة وبحيازته 186 ألف جنيه

اخبار السياسه القبض على موظف بتهمة تزوير العملة وبحيازته 186 ألف جنيه
اخبار السياسه القبض على موظف بتهمة تزوير العملة وبحيازته 186 ألف جنيه

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على موظف بحي المرج اشترك مع آخر في تكوين تشكيل عصابي، لطباعة وتزوير العملات الوطنية بعين شمس، وأحال اللواء خال عبدالعال، مدير الأمن، المتهم للنيابة لتولى التحقيقات.

كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس أن "أحمد. ت" (عامل) والسابق اتهامه في 17 قضية، و"فارس ص" (عامل نظافة بحي المرج)؛ يتخذان من مسكن الأول مكانا لتقليد العملات المحلية فئات 200، 100، 50 جنيها باستخدام أجهزة حاسبات آلية وطباعة ضوئية حديثة وترويجها على عملائهم.

وبإجراء التحريات، أكدت صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات واستهداف الشقة سكن الأول أمكن ضبط الثاني، بتفتيش الشقة عثر بداخلها على مبلغ مالي 186.650 ألف جنيه فئة 200، 100، 50 جنيها "مقلدة"، شاشة كمبيوتر، هارد مدون به برنامج طبع العملات المصرية بكل فئاتها.

وبمواجهة الأخير اعترف بالاشتراك مع الأول بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تقليد العملات المصرية بقصد ترويجها على عملائهم مستخدمين في ذلك المضبوطات، واقتصر دور الثاني على ترويجها، وأن الطابعة المستخدمة في طباعة تلك العملات بحوزة المتهم الهارب "جار ضبطه"، وبمواجهة الثاني أيد ما جاء بأقوال الأخيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى