اخبار السياسه "من أجل مصر" تعقد ورشة عمل عن العدالة الاجتماعية في السويس

اخبار السياسه "من أجل مصر" تعقد ورشة عمل عن العدالة الاجتماعية في السويس
اخبار السياسه "من أجل مصر" تعقد ورشة عمل عن العدالة الاجتماعية في السويس

نظمت جمعية "من أجل مصر" فرع السويس، ورشة عمل بعنوان "العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص بين النظرية والتطبيق"، بحضور المهندس محمد البنا المدير التنفيذي للجمعية، ووائل ذكي، المنسق العام للجمعية بمحافظة السويس، ومنسقي أقسام الأحياء ونوابهم ومنسقي اللجان النوعية.

وبدأت ورشة العمل بعرض داتا شو يوضح أنشطة وفعاليات الجمعية التي قامت بها الفترة الماضية، من حملات تجميل في شوارع المحافظة، والإفراج عن الدفعة الأولى من الغارمات والمشاركات الاجتماعية في احتفالات مديرية التربية والتعليم.

وناقشت الورشة خطط الجمعية لإنشاء أول مركز طبي متخصص لخدمة مواطني القطاع الريفي، بخلاف العديد من الأنشطة والفعاليات بمختلف أحياء المحافظة الفترة المقبلة.

وتناول وائل ذكي، الحديث عن مفهوم العدالة الاجتماعية والذي طالب الملايين من الشعب المصري تحقيقه في ثورتي 25 يناير و30 يونيو، موضحًا أن الهدف من العدالة الاجتماعية هي إزالة الفوارق الاقتصادية بين طبقات المجتمع المختلفة.

وقال المهندس محمد البنا، إن الجمعية تحاول تفعيل دورها المجتمعي والتنموي في جميع ربوع مصر وتواجدها في كل محافظة ومركز داخل الجمهورية من أجل تحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية ومحاولة إحداث طفرة في العمل الخدمي داخل المجتمع المصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى