اخبار السياسه رئيس الوزراء يشكر نظيره الأردني على توفيق أوضاع العمالة المصرية

اخبار السياسه رئيس الوزراء يشكر نظيره الأردني على توفيق أوضاع العمالة المصرية
اخبار السياسه رئيس الوزراء يشكر نظيره الأردني على توفيق أوضاع العمالة المصرية

استقبل رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم، على هامش انعقاد فعاليات قمة المنتدى الاقتصادي العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي يعقد في المملكة الأردنية الهاشمية تحت عنوان "تمكين الأجيال نحو المستقبل"، بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسفير طارق عادل سفير مصر لدي عمان.

وأعرب المهندس شريف إسماعيل، خلال اللقاء، عن تطلعه لتعزيز أطر التعاون الثنائية بين مصر والأردن، والارتقاء بها لآفاق جديدة في المجالات كافة، بما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين، بخاصة في ظل ما تشهده العلاقات المتميزة بين البلدين، مضيفا أن فعاليات قمة المنتدى الاقتصادي العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الأردن، خير دليل على الدور المحوري للأردن في المنطقة، وبمثابة إشادة لسياساتها الاقتصادية والتنموية، في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة والمتمثلة في ظاهرة الإرهاب.

وبشأن موقف العمالة المصرية بالأردن، قدم رئيس الوزراء الشكر لنظيره الأردني، على موافقته على مهلة شهر إضافي لتوفيق الأوضاع دون غرامة مالية.

من جانبه، أعرب رئيس الوزراء الأردني، عن ترحيبه بدعم أواصر التعاون بين البلدين في المجالات كافة، بما في ذلك زيادة الاستثمارات والتبادل التجاري بين البلدين، حيث تناول اللقاء عددا من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الدورة الـ27 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة المقرر انعقادها في يوليو المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى