اخبار السياسه بالصور| محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض للسلع الغذائية

اخبار السياسه بالصور| محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض للسلع الغذائية
اخبار السياسه بالصور| محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض للسلع الغذائية

تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، مقر المعرض الدائم للسلع الأساسية، والمواد الغذائية والمواد التموينية بنادي المنتزة، والتي رافقه خلالها محمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، ونبيل الغريب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، وأكرم الشافعي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لتفقد المعرض والاطمئنان على المعروضات من السلع الأساسية وجميع المواد الغذائية والتموينية ومستلزمات الشهر الكريم واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة والخضر والفاكهة.

ويضم المعرض، 35 عارضًا من التجار وأصحاب محلات السوبر ماركت وشركات المنتجات الغذائية، ويشمل 47 باكية للعرض وتباع جميع المعروضات بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسب من 25 إلى 35% بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة مازالت تستكمل خطة التوسع في فتح المعارض بجميع مراكز ومدن المحافظة، والتي وصلت لمستوى القرى إلى جانب توافر عدد كبير من المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التي تغطي كافة قطاعات المحافظة وتوابعها من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى