اخبار السياسه حبس تشكيل عصابي للإتجار في المواد المخدرة بدمياط

اخبار السياسه حبس تشكيل عصابي للإتجار في المواد المخدرة بدمياط
اخبار السياسه حبس تشكيل عصابي للإتجار في المواد المخدرة بدمياط

قررت نيابة فارسكور الجزئية حبس 3 متهمين بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في الإتجار في المخدرات وتوزيعها على زبائنهم بدمياط 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قوات مباحث مركز فارسكور برئاسة الرائد محمد المليجي، وبإشراف اللواء سيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، ضبطت كلًا من "عادل. أ. أ، 38 عامًا"، سائق، و"حسن. أ. أ، 22 عامًا"، سائق، و"محمود. أ. أ، 20 عامًا"، عاطل، والسابق اتهامه في قضية مخدرات، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز المطرية في محافظة الدقهلية.

حيث كون المتهمون تشكيلًا عصابيًا تخصص في ترويج المواد المخدرة بكميات كبيرة على عملائهم في محافظتي الدقهلية ودمياط، مستخدمين السيارات أرقام (د ص ر 9182)، ماركة هيونداي ماتركس، و(190) أتوبيس رحلات بورسعيد. 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين المذكورين حال استقلالهم السيارتين سالفة البيان، وتواجدهم بدائرة مركز شرطة فارسكور، وبحيازتهم 60 لفافة كبيرة الحجم، تحوي كل منها كمية من نبات البانجو المخدر وزنت جميعها حوالي 180 كيلو جرامًا، ومبلغ مالي 2125 جنيهًا، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات والسيارتين.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسيارتين لتسهيل عمليات ترويج المواد المخدرة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9795 جنايات مركز شرطة فارسكور لسنة 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى