اخبار السياسه الخميس.. حفل توزيع جوائز "ديفا للأفلام القصيرة"

اخبار السياسه الخميس.. حفل توزيع جوائز "ديفا للأفلام القصيرة"
اخبار السياسه الخميس.. حفل توزيع جوائز "ديفا للأفلام القصيرة"

تُختتم في الثامنة مساء الخميس، فعاليات مهرجان "ديفا للأفلام الروائية القصيرة" بتوزيع الجوائز على صناع الأفلام الفائزة، في حفل كبير يتم تنظيمه بمسرح "ديفا" بدريم لاند، على هامش فعاليات أنشطة "أي دريم ستوديو" التي بدأت مؤخراً تحت إشراف الفنانة سماح أنور، وبرعاية الدكتور أحمد بهجت، رئيس مجلس إدارة قناة دريم.

بدأت فعاليات المهرجان يوم 20 مايو وتستمر حتى 24 مايو الجاري وشارك في المسابقة عدد كبير من المخرجين الشباب بمجموعة متنوعة من الأفلام منها "عالم بالألوان"، "يوفوبيا"، "أبيض وأسود"، "أوتار الخيال"، "القربان"، "100 جنيه"، "سيجارة ملفوفة"، "اخر الخط"، "الديك"، "ضل و مراية" ، "سندوتش"، "الله لا يهديك"، "تقاطع طريق"، "قبل فوات الأوان"، "جوة السكون"، "فرصة تانية"، "حاجة حلوة"، "غير متاح"، "المبتلي"، "شباك إزاز"، "أمواج"، "البرواز"، "لا للإرهاب"، "رحلة روح"، "5مكالمات"، "جوة السكون"، "السراب"، "وصال"، "عتمة"، "وقت ضايع".

وضمت لجنة التحكيم كلا من الفنانة سماح أنور، ومدير التصوير كمال عبدالعزيز، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم الفائز على قناة دريم، بالإضافة إلى جائزة مالية، كما سيتم منح عدة جوائز أخرى لأحسن مخرج، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة وجائزة الجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى