اخبار السياسه إحالة أوراق بائع للمفتي لقتله جدته بسبب 20 جنيها بالبحيرة

اخبار السياسه إحالة أوراق بائع للمفتي لقتله جدته بسبب 20 جنيها بالبحيرة
اخبار السياسه إحالة أوراق بائع للمفتي لقتله جدته بسبب 20 جنيها بالبحيرة

قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار عبدالمنعم الشناوي، وعضوية المستشارين أشرف فتحي ويصا وهشام الشريف، وسكرتارية أحمد محمد إبراهيم، اليوم، إحالة أوراق عاطل بمركز المحمودية، لفضيلة مفتي الديار المصرية، لذبحه جدته بعد أن رفضت إعطاءه مبلغ 20 جنيها، وتحديد 24 يوليو المقبل للنطق بالحكم، وذلك في القضية رقم 1183، لسنة 2017 جنايات المحمودية.

وتعود أحداث القضية، حينما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحمودية، بورود إشارة من المستشفى العام، بوصول "فتحية السيد" 70 سنة، بائعة متجولة، جثة هامدة إثر إصابتها بجرح قطعي بالرقبة والشرايين وتهتُّك بعظام الجمجمة.

وانتقل على الفور اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، وقيادات الأمن ومركز شرطة المحمودية، إلى مكان الواقعة، وتبين تجمع أعداد كبيرة من الأهالي بمنطقة منزل المجني عليها.

وأكدت التحريات أن وراء الواقعة "محمد .أ .م"، حفيد المجني عليها، بائع متجول، بعد اعتدائه عليها بسكين، لرفضها منحه مبلغا ماليا.

وألقى رجال المباحث، القبض على المتهم أثناء محاولته الهرب، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة، التي أحالته للمحاكمة الجنائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى