اخبار السياسه إصابة 3 بحروق في احتراق سيارة ودراجة بخارية بسوهاج

اخبار السياسه إصابة 3 بحروق في احتراق سيارة ودراجة بخارية بسوهاج
اخبار السياسه إصابة 3 بحروق في احتراق سيارة ودراجة بخارية بسوهاج

أصيب 3 بينهم ربة منزل، عقب اندلاع النيران في سيارة ودراجة بخارية، إثر سقوط جركن بنزين من داخل توك توك، واصطدام السيارة به على الطريق الزراعي بنجع الشيخ في مركز البليينا في سوهاج.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا بوجود حريق بسيارة ودراجة بخارية على الطريق الزراعي أمام نجع الشيخ، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، بالفحص تبين أنَّه أثناء سير سيارة من دون لوحات معدنية اصطدمت بجركن بنزين سقط من "توك توك" يسير أمامه على الطريق ما أدى إلى اشتعال السيارة واصطدام دراجة بخارية بها من الخلف واشتعالها.

نتج عن ذلك إصابة كل من (محفوظ حكيم رزق فرج – 47 عاما - موظف ويقيم بندر البلينا) قائد السيارة، (محمد رجب محمد عبد الهادي – 59 عاما نقاش - ويقيم دائرة قسم أول سوهاج) قائد الدراجة البخارية، (شيماء جابر حافظ – 25 عاما - ربة منزل)، بحروق وسحجات متفرقة بالجسم، كما نتج عن ذلك احتراق السيارة والدراجة البخارية بالكامل، تم نقل المصابين لمستشفى البلينا المركزي.

تم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة والدارجة البخارية، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وتحديد وضبط التوك توك محل الحادث، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6815 جنح المركز لسنة 2017 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى