اخبار السياسه وكالة الأنباء الليبية: مقتل "أبو طلحة" القيادي الإرهابي في درنة

اخبار السياسه وكالة الأنباء الليبية: مقتل "أبو طلحة" القيادي الإرهابي في درنة
اخبار السياسه وكالة الأنباء الليبية: مقتل "أبو طلحة" القيادي الإرهابي في درنة

أعلنت صفحات تابعة للجماعات الإرهابية، مقتل الإرهابي المدعو عبد المنعم سالم الملقب بــ"أبو طلحة" القيادي في "مجلس شورى" درنة والتابع لتنظيم "القاعدة" الإرهابي، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الليبية.

ونقلت الوكالة عن صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن الإرهابي "أبو طلحة" قتل و4 من أتباعه في مدينة درنة أمس جراء استهداف أحد المقرات التابعة للجماعات الإرهابية من قبل مقاتلات سلاح الجو الليبي والمصرية.

ووفقا للوكالة، أبو طلحة هو أحد قيادات "القاعدة" وعضو سابق في الجماعة الإسلامية المقاتلة وسجين سابق في سجن أبو سليم وأحد المتهمين بتفجير القبة عام 2014 والذي قتل فيه 127 مدنيا.

وأفادت مصادر محلية أنه تم نقل جثة الإرهابي المدعو عبد المنعم سالم إلى مستشفى الهريش وسط حراسة مشددة من عناصر كتيبة أبو سليم القريبة من تنظيم القاعدة الإرهابي.

وكانت القوات الجوية المصرية وجهت 6 ضربات جوية داخل العمق الليبي، استهدفت تنظيمات إرهابية مرتطبة بتنظيمي "القاعدة وداعش" الإرهابيين.

وأعلن سلاح الجو بـ"الجيش الوطني الليبي"، مساء أمس، أن مقاتلاته نفذت عملية مشتركة مع القوات الجوية المصرية فى مدينة "درنة" طالت ما يسمى بـ"مجلس شورى المجاهدين" ملحقة خسائر كبيرة به.

وأعلنت القيادة العامة للجيش الليبي، أن ضربات الجيش المصري كانت بالتنسيق مع سلاح الجو الليبي بقيادة صقر الجروشي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى