اخبار السياسه ميلانيا: فخورة بزوجي.. وترامب: إنها أفضل ممثل لبلادنا

اخبار السياسه ميلانيا: فخورة بزوجي.. وترامب: إنها أفضل ممثل لبلادنا
اخبار السياسه ميلانيا: فخورة بزوجي.. وترامب: إنها أفضل ممثل لبلادنا

تحدثت ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، بشكل علني لأول مرة خلال الجولة الخارجية مع زوجها التي بدأت بالسعودية واكتملت اليوم في جزيرة صقلية الإيطالية.

وقالت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية، إن ذلك حدث في القاعدة العسكرية "سيجونيلا" بالقرب من مدينة تاورمينا، حيث عقدت قمة مجموعة الدول الصناعية "الـ7 الكبار".

وأوضحت "روسيا اليوم"، أنه في البداية تم الإعلان أن ترامب، الذي لم يعقد مؤتمرا صحفيا ختاميا، سيلتقي مع العسكريين الأمريكيين العاملين في القاعدة  ومع أفراد عائلاتهم وذلك قبيل العودة إلى واشنطن، ولكن الحضور تفاجأوا فعلا عندما ظهرت السيدة الأولى ميلانيا على المنصة، وفي تحيتها القصيرة للعسكريين قالت ميلانيا ترامب: "زوجي يكد بجد ويتعب في سبيل خير البلاد وأنا فخورة بذلك".

وبعد ذلك أخذت تتذكر أكثر اللحظات إثارة في الجولة التي دامت 9 أيام.

وأشارت ميلانيا، إلى أنها في كافة المحطات، من السعودية إلى روما، التقت مع الأطفال، وبعد ذلك دعت زوجها إلى المنصة بالقول: "رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب"، وبعدها رد الرجل على مديح زوجته: "إنها أفضل ممثل ممكن لبلادنا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى