اخبار السياسه توريد 102 ألف طن قمح في سوهاج

اخبار السياسه توريد 102 ألف طن قمح في سوهاج
اخبار السياسه توريد 102 ألف طن قمح في سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن استمرار توريد الأقماح لكافة الشون والصوامع والهناجر بالمحافظة حيث وصلت الكمية المستلمة إلى 102 ألف و812 طن قمح من المزارعين منذ بداية الموسم حتى اليوم، مشيرًا إلى وجود لجان متخصصة للمراقبة على الشون والصوامع والهناجر الخاصة بتجميع الأقماح، بكافة الأماكن الحكومية للقمح بالمحافظة. 

وأكد أن غرفة العمليات تواصل أعمالها على مدار اليوم لمتابعة عمليات توريد المحصول، بالتنسيق مع المحافظة ووزارة الزراعة ومديرية التموين والتي من شأنها تذليل العقبات أمام الموردين.

كما أكد المحافظ على أنه لا توجد أي معوقات أو مشاكل تعترض المزارعين عند توريدهم للأقماح إلى الصوامع والشون المخصصة لذلك بمختلف قرى ومدن المحافظة.

وشدد المحافظ على جميع الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بمتابعة عملية توريد المزارعين للأقماح بنطاق كل وحدة محلية وتذليل كافة العقبات أمام المزارعين وتسهيل عملية التوريد وضبط أي شخص بحوزته أي كميات من القمح غير مرخص له بحملها واتخاذ الاجراءات القانونية ضده وذلك ضمانا لعدم التلاعب في عمليات توريد القمح.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى