اخبار السياسه رئيس جامعة دمنهور يكرم عميد كلية التمريض

اخبار السياسه رئيس جامعة دمنهور يكرم عميد كلية التمريض
اخبار السياسه رئيس جامعة دمنهور يكرم عميد كلية التمريض

كرم الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، عميد كلية التمريض، نظير الدور الفاعل الذي تقوم به إدارة الكلية في سبيل تدريب أبنائها الطلاب بكبريات الهيئات الصحية، والتي كان آخرها تكريم مؤسسة مستشفى 57357، الذي جاء تكريمًا للأداء المشرف والمتميز لأبناء الكلية أثناء فترة تدريبهم بالمستشفى.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة دمنهور، اليوم، برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور سعيد عتمان محافظ الشرقية الأسبق، والدكتور علاء الدين عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة والمستشار القانوني لرئيس الجامعة.

واستعرض رئيس الجامعة، زيارة وفد الجامعة لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، وما قوبل به الوفد من حفاوة وترحاب، حيث كان في استقبالهم الدكتو شريف أبوالنجا مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، وقيادات المستشفى، حيث ضم وفد جامعة دمنهور عددًا من الأساتذة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين ونحو خمسين من طلاب الجامعة.

وشملت الزيارة جولة تفقدية داخل عيادات اليوم الواحد بالمستشفى للتعرف على أهم المعايير التي تبنى على أساسها منظومة البحث العلمي في سبيل الوصول إلى نسب الشفاء العالمية، كما تم تفقد الأطفال من نزلاء المستشفى في رحلتهم العلاجية دعمًا وتشجيعًا لهم، وعرضًا تقديميًا عن مستشفى 57357 وزيارة المرحلة الجديدة من الإنشاءات وأرض مبنى البحث العلمي.

كما أعلن المجلس، عن فتح باب التبرع الدائم من خلال استمارات التبرع لصالح مستشفى 57357 بخصم نسبة من راتب المتبرع مدى الحياة مشاركةً في النهوض بهذا الصرح الوطني.   

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى