اخبار السياسه بعد تداول فيديو "جريمة العلمين".. "الوطن" تنشر تفاصيل قتل الجواهرجي

اخبار السياسه بعد تداول فيديو "جريمة العلمين".. "الوطن" تنشر تفاصيل قتل الجواهرجي
اخبار السياسه بعد تداول فيديو "جريمة العلمين".. "الوطن" تنشر تفاصيل قتل الجواهرجي

تنفرد "الوطن" بنشر تفاصيل جريمة قتل "جواهرجي العلمين"، في محافظة مطروح، بعد أن قتله 3 جناة بغرض السرقة، قبل أن تنجح مباحث العلمين من ضبطهم وتسليمهم للعدالة.

ويأتي ذلك بعد تداول مقطع فيديو للحظة وقوع الجريمة، اليوم، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ويُظهر الجناة بشكل واضح، داخل محل "الجواهرجي" في العلمين، في أثناء سرقته وقتله في الحادث الذي وقع فبراير الماضي.

وكانت مباحث قسم شرطة العلمين، ضبطت المتهمان الهاربان وهما "معتز م. ه" و"عثمان س. م"، المشتركان في قتل "جواهرجي العلمين" بمعاونة المتهم الثالث "إبراهيم. ع. أ"، المضبوط يوم وقوع الحادث، بعد قتلهم (سامي ف. م.- جواهرجي)، بمحل الأمير 2 بمدينة العلمين، وسرقة المشغولات الذهبية من المحل، والبالغة 5 كيلو جرامات من الذهب.

وتم التحفظ على جميع المتهمين، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم.

البداية عندما تلقى اللواء مختار السنباري مساعد وزير الداخلية، مدير أمن مطروح إخطارًا من مأمور قسم شرطة العلمين، يفيد بأنه أثناء مرور خدمة الطواف الأمني المعين لتأمين محلات الصاغة بسوق العلمين، استغاث بهم أحد المواطنين "صاحب محل حدايد وبويات"، مؤكدا أنه شاهد ثلاثة أشخاص يفرون من أحد محلات الذهب.

وتمكنت القوة من ضبط أحد الأشخاص بحيازته شنطة كبيرة الحجم، وبتفتيشه عثر على سلاح ناري "فرد محلي الصنع"، وعدد ثلاث طلقات عيار 7.62x39"، وسكينة على أثرها دماء، وبتفتيش الحقيبة عُثر على مشغولات ذهبية تزن حوالي 5 كيلو جرامات تقريباً.

وانتقل مدير أمن مطروح إلى موقع الجريمة، ونقلت الجثة وتُحفظ عليها بمشرحة الإسكندرية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتمكن الرائد محمد الدفراوى رئيس مباحث قسم شرطة العلمين من ضبط المتهمان الهاربان، من خلال مأمورية خاصة بعد البحث عنهما، عبر خطة قادها العميد دكتور حلمي أبوالليل رئيس مباحث مديرية أمن مطروح، وفرع البحث الجنائي بالعلمين.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى