اخبار السياسه رئيس "أبوظبي للأوراق المالية" يستقبل وفدا إعلاميا اقتصاديا

اخبار السياسه رئيس "أبوظبي للأوراق المالية" يستقبل وفدا إعلاميا اقتصاديا
اخبار السياسه رئيس "أبوظبي للأوراق المالية" يستقبل وفدا إعلاميا اقتصاديا

استقبل راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، محمد شمس الدين، رئيس تحرير وناشر مجلة استثمارات الإماراتية، والرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة تلال الدولية للنشر والإعلام، وفريق العمل بالمجلة، في إطار تواصل سوق أبوظبي للأوراق المالية مع القائمين على الإصدارات الأقتصادية الإعلامية المتخصصة.

وتضمنت الزيارة تقديم شرح من محمد شمس الدين، لراشد البلوشي، بشأن رؤية مجلة استثمارات، وجهودها ورسالتها في دعم والنهوض بمسيرة الإعلام الاقتصادي المتخصص في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات والمنطقة العربية.

جاء ذلك في ضوء التوجيهات السامية والرعاية التي قدمتها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، للمؤسسات الإعلامية في الدولة المحلية منها والأجنبية على حد سواء، حيث تسعى مجلة استثمارات لكي تكون مظلة إعلامية وناقل صادق، للإنجازات كافة التي حققتها المؤسسات الاقتصادية الحكومية والخاصة، وأسهاماتها المتنامية في النهوض باقتصاد دولة الإمارات، حسبما افاد بيان اليوم.

من جهته، أبدى الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، ترحيبه بفريق العمل بمجلة استثمارات الإماراتية، مبديا إعجابه بالإصدارات والمواضيع التي تسلط المجلة الضوء عليها، معبرا على أمنياته بمواصلة المزيد من النجاح في تحقيق رسالة المجلة، وعقب ذلك أهدى محمد شمس الدين راشد البلوشي نسخ من المجلة وتبادل الصور التذكارية.

هذا وتعد مجلة (استثمارات) أول مجلة ربع سنوية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، تعني بمخاطبة واستعراض إنجازات ورؤى وفكر رؤساء الحكومات وقادة الإعمال والمؤسسات البارزة في المنطقة وكبار المستثمرين، بمنهجية رصينة احترافية، تسير في فلك توجيهات ورؤى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، وتستهدف مجلة (استثمارات)، ومن خلال توزيعها على كبار الشخصيات ومكاتب الوزراء، ورؤساء الدوائر الحكومية، والمؤسسات الاتحادية، والسفراء ومقار البعثات التجارية الاجنبية، ومكاتب كبار رؤساء مجالس إدارات، والرؤساء التنفيذيين للشركات الحكومية وشبه الحكومية، والرؤساء التنفيذيين للمصارف والمؤسسات المالية في دولة الإمارات، ومديري الشركات الاستشارية الكبرى في الدولة وكبار رجال الاعمال والشركات العائلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى