اخبار السياسه برلمانية: تطبيق قانون الطوارئ يدحر الإرهاب بجميع أشكاله

اخبار السياسه برلمانية: تطبيق قانون الطوارئ يدحر الإرهاب بجميع أشكاله
اخبار السياسه برلمانية: تطبيق قانون الطوارئ يدحر الإرهاب بجميع أشكاله

قالت ميرفت موسى عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" في المنيا، إن الدولة المصرية بكل أجهزتها، ومؤسساتها عليها الإدراك بأننا في حالة حرب، ووجب التعامل مع الأزمات وفق هذا المنظور، ولا يكفي مضي الرئيس، وبعض مؤسسات الدولة قدمًا لمحاربة الإرهاب دون مشاركة، وتكاتف الجميع.

وأضافت موسى في بيان، اليوم الإثنين، أن تطبيق حالة الطوارئ يهدف بالدرجة الأولى إلى وأد المشكلات، وبخاصة الطائفية، قبل بدايتها، وتطبيق استراتيجية لمحاصرة، ودحر الإرهاب بكل صوره، وأشكاله.

وشدّدت نائب المصريين الأحرار، على ضرورة تحقيق الأمن للمواطنين عمومًا، مشيرة إلى أن ذلك واجب على الأجهزة الأمنية، ولا يعقل أن يستجدى بعد وقوع الحوادث.

وأكدت موسى، على ضرورة ضرب معاقل الإرهاب، والدول الداعمة، والممولة لها، وذلك بمعاونة وتكاتف كل الدول، والبلدان، للتصدي لهذا الإرهاب الأسود الذي يهدف إلى التهام العالم، مضيفة: "مصر بمفردها لا يمكنها محاربة كل إرهابيي العالم، وضرب معاقله في ليبيا، وغيرها لأنه أمر منهك للقوات المسلحة، ووجب تكاتف الدول لمواجهة خطة الإرهاب الموضوعة لالتهام العالم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى