اخبار السياسه قبل "واحة الغروب".. أشهر خلافات المسلسلات بسبب "التتر"

اخبار السياسه قبل "واحة الغروب".. أشهر خلافات المسلسلات بسبب "التتر"
اخبار السياسه قبل "واحة الغروب".. أشهر خلافات المسلسلات بسبب "التتر"

"أزمة بسبب التترات".. ظاهرة تتكرر في كل عام، مع موسم مسلسلات شهر رمضان، ولم تخلُ مسلسلات العام من هذه الظاهرة، حيث نشبت خلافات بين الفنان خالد النبوي الفنانة منة شلبي، بسبب تتر مسلسل "واحة الغروب"، تجلى ذلك، عندما فوجئ المتابعون بحذف اسم الفنانين من تتر المسلسل.

وترصد "الوطن" في التقرير التالي، أبرز الخلافات التي شهدتها المسلسلات، بسبب "التتر"..

- "عفاريت عدلي علام":

حسمت هالة صدقي ما تردد حول أزمة وضع اسمها على تتر المسلسل، على "فيسبوك"، حيث أكدت أنها لم تتقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، معترفة أن سوء تفاهم وقع لكن تم تداركه فورًا.

- "كيد النسا":

شهد مسلسل كيد النسا، أزمة بين الفنانة سمية الخشاب، والفنانة فيفي عبده، بسبب "تتر المسلسل"، حيث اشترطت سمية أن يظهر اسمها على التتر كبطلة، بينما اعترضت فيفي عبده على ذلك.

- "في غمضة عين":

أثناء تصوير مسلسل "في غمضة عين"، نشب خلاف بين الفنانة أنغام على ترتيب الأسماء على التتر.

- مسلسل "الحارة":

خلاف آخر ساد بين نجوم مسلسل الحارة، بسبب تتر المسلسل، الذي اعتبره البعض لا يتناسب مع حجم دور كل ممثل.

- أرض النعام:

أعربت رانيا يوسف عن غضبها بسبب وضع اسمها بجانب اسم زينة على تتر المسلسل، وتقدمت بشكوى ضد منتج المسلسل بنقابة الممثلين، مؤكدة أنها اتفقت معه بالعقد المبرم بينهما على وضع اسمها قبل اسم أي فنان مُشارك في البطولة.

- "حق ميت":

فوجئت الفنانة صبا مُبارك بحذف اسمها من مسلسل "حق ميت" الذي تُشارك في بطولته، وهو ما أكدته عبر صفحتها على "فيسبوك"، فيما جاء حذف اسمها بناءً على طلبها وذلك بعد أن رفضت شركة الإنتاج تنفيذ شرطها بوضع اسمها قبل اسم إيمي سمير غانم.

 

- مسلسل "مولد وصاحبه غايب":

شهد المسلسل بدوره أزمة في ترتيب الأسماء، وذلك بعد رفض وضع اسم الفنان حسن الرداد قبل اسم هيفاء وهبي، وهو الأمر الذي جعل الرداد يرفض تصوير المشاهد المتبقية له من المسلسل، ليتم الاستعانة بـ"دوبلير" بدلًا منه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى