أخبار عاجلة

اخبار السياسه فتح باب الترشح لجائزة الشيخ زايد للكتاب

اخبار السياسه فتح باب الترشح لجائزة الشيخ زايد للكتاب
اخبار السياسه فتح باب الترشح لجائزة الشيخ زايد للكتاب

أعلنت جائزة الشيخ زايد للكتاب عن فتح باب الترشح لدورتها الثانية عشرة، ويظل باب الترشح مفتوحا حتى الأول من أكتوبر 2017، وتقدم الجائزة فرصة كبيرة للمرشحين من خلال استقبالها للترشيحات الذاتية "المؤلف نفسه"، بالإضافة إلى ترشيح دور النشر للمؤلفات، ويحق للمرشح التقدُّم بعمل واحد لأحد فروع الجائزة فقط في الدورة نفسها.

من شروط الجائزة أن تكون المؤلَّفات المرشَّحة مكتوبة باللغة العربية، باستثناء فرع جائزة الترجمة، وفرع جائزة الثقافة العربية في اللغات الأخرى، حيث يجوز منح الجائزة لمؤلَّفات مُترجمة من اللغة العربية إلى غيرها أو مؤلَّفة باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية.

ويرأس الهيئة العلمية للجائزة علي بن تميم، الذي يشغل منصب أمين عام للجائزة، والأعضاء هم محمد بنيس من المغرب، وكاظم جهاد من العراق، وخليل الشيخ من الأردن، ويورجن بوز من ألمانيا، ومحمد أبوالفضل بدران من مصر، وسامر أبوهواش من فلسطين، وضياء الكعبي من البحرين، وعلي الكعبي من الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط 24 قطعة سلاح خلال يومين في قنا
التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك