أخبار عاجلة

اخبار السياسه القبض على المتهم بالشروع في قتل "نائب مأمور" مركز الصف

اخبار السياسه القبض على المتهم بالشروع في قتل "نائب مأمور" مركز الصف
اخبار السياسه القبض على المتهم بالشروع في قتل "نائب مأمور" مركز الصف

ألقت مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، القبض على المتهم بالشروع في قتل نائب مأمور مركز الصف بعد تسديد 5 طعنات له في حملة إزالة بقرية عرب أبو ساعد، وتم التحفظ على المتهم.

وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكانت النيابة، استمعت لأقوال العميد محمود شوقي، مأمور مركز الصف، عن ملابسات الواقعة، وقال العميد شوقي في التحقيقات الجارية بمعرفة هشام الشريف رئيس نيابة الصف، إنهم في أثناء تأمين قوة من مركز شرطة الصف، موظفي هيئة الآثار والري لتنفيذ قرار إزالة صادر من الهيئة العامة للآثار بهدم بناء على أرض هيئة الآثار، غافل صاحب المنزل الذي تتم إزالته قوات الشرطة واندفع تجاه المقدم إبراهيم عبدالغني، نائب المأمور، وهاجمه من الخلف مسددا له طعنتين بالظهر بـ"سكين المطبخ".

وأضاف شوقي في التحقيقات أنه عقب سقوط نائب المأمور على الأرض، سدد إليه المتهم طعنتين أخرين في الصدر وطعنة خامسة في الرقبة، وفر المتهم هاربا، وطلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه مقتل مطلق النار داخل مستشفى في نيويورك