أخبار عاجلة

اخبار السياسه "الأعلى للإعلام": نشكر الأزهر على موافقتها بوقف "إعلان المياه"

اخبار السياسه "الأعلى للإعلام": نشكر الأزهر على موافقتها بوقف "إعلان المياه"
اخبار السياسه "الأعلى للإعلام": نشكر الأزهر على موافقتها بوقف "إعلان المياه"

قال حاتم زكريا عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه يشكر مؤسسة الأزهر الوطنية على موافقتها لوقف إعلان تذيعه بعض القنوات عن نقص مياه الصعيد وبطلته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وأكد زكريا أن الأزهر مؤسسة كبيرة ووطنية وتقدر الظروف التي تمر بها مصر، لافتًا إلى أنَّ الأوضاع العربية لا تتحمل أي شيء يتسبب في أى ازمة لمصر أو يسيء لها.

وكان الشيخ أحمد الطيب أصدر قرارًا عاجلًا بوقف الإعلان الذي تذيعه بعض المحطات التليفزيونية، عن نقص مياه الصعيد بناء على طلب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ناشد فيه "الطيب"، بأن يوقف الإعلان عن تلوث المياه الذي استهدف مساعدة أبناء الصعيد من الفقراء ولأن الرسالة التي يحملها الإعلان، تسيء إلى الدولة فى ظل جهودها المستمرة لتحسين مياه الشرب، التي تصل الآن إلى النسبة الغالبة من المصريين.

وجاء في البيان "خاصة أن الإعلان لم ينقل الرسالة المطلوبة منه على العكس أظهر أن مصر تشرب مياهًا ملوثة، بل أصبح نشر الإعلان مبررًا لحملة تقوم بها حكومة الخرطوم، التي استوقفت استيراد الخضروات بحجة تلوثها بمياه المجاري".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه المتحدث باسم "التموين": قاعدة بيانات منظومة الخبز تشمل 81 مليون مواطن
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية