أخبار عاجلة

اخبار السياسه حبس 3 أشخاص شرعوا في خطف طفل بسوهاج

اخبار السياسه حبس 3 أشخاص شرعوا في خطف طفل بسوهاج
اخبار السياسه حبس 3 أشخاص شرعوا في خطف طفل بسوهاج

أمرت النيابة العامة، بمركز المنشأة في سوهاج، أمس، بحبس 3 أشخاص بينهم ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لشروعهم في خطف طفل بقرية العوامر دائرة مركز العسيرات.

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من الرائد حسن الشاذلي، رئيس مباحث مركز العسيرات، بورود بلاغ من "حافظ عربي حافظ، 35 عامًا"، سائق، ويقيم بناحية عوامر العسيرات، بقيام مجهولين يستقلون سيارة "تاكسي" بالشروع في خطف نجله "السيد، 3 سنوات" من أمام منزله بذات الناحية.

انتقل إلى مكان الواقعة النقيب محمود حلمي، معاون المباحث، وتم ضبط السيارة والمتهمين وتبين أنها تحمل رقم هـ ط أ 3851 قيادة "أحمد. أ. ي، 31 عامًا"، سائق، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج، وبرفقته كل من "حمدي. م. ع، 37 عامًا"، سائق، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج، والمسجل جنائيًا شقي خطر فئة "ج" تحت رقم 793 "سرقات عامة" وسبق اتهامه في 29 قضية مختلفة ومطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا، و"رجب. أ. أ" عامل، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج، والسابق اتهامه في 3 قضايا مختلفة "سلاح بدون ترخيص - سرقة متنوعة"، و"عزة. أ. م، 23 عامًا"، بدون عمل، وتقيم دائرة مركز سوهاج.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على السيارة بديوان المركز، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1086 إداري المركز لسنة 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية