اخبار السياسه السيسي: هناك جهات لا تريد الخير لمصر وصبر المصريين أدهشها

اخبار السياسه السيسي: هناك جهات لا تريد الخير لمصر وصبر المصريين أدهشها
اخبار السياسه السيسي: هناك جهات لا تريد الخير لمصر وصبر المصريين أدهشها

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه "عندما كنا نعد للإجراءات الاقتصادية الأخيرة كنت أقول إنني سأتوجه للمرأة المصرية وأدعوها إلى أن تساعد مصر في تحمل المسار الاقتصادي الذي اخترناه، والذي نضع من خلاله أساسا حقيقيا لدولة حقيقية من أجل أن يكون جميع المواطنين في أمان".

وأضاف الرئيس، خلال حفل الافطار الرمضاني الذي أقيم تحت رعايته مساء اليوم بعنوان "إفطار المرأة المصرية" ، والذي تم تخصيصه لتكريم المرأة بمناسبة إعلان الرئيس السيسي عام 2017 عاما للمرأة المصرية، أن "هناك جهات لا تريد لمصر الخير ولا تريد لها التقدم ومع ذلك فقد أثار صمود الشعب وصبره دهشتها وأخذت تتساءل هل معقول أن يتحمل المصريون كل هذا العناء طوال أربع سنوات، وكيف يتحملون كل هذا الأذى الذي نحاول أن نلحقه بهم".

وأشار الرئيس السيسي، إلى الدعاية المضادة والشائعات المغرضة، التي يروجها أهل الشر، وضرب مثلا بحادث عمارة الأزاريطة المائلة بالإسكندرية التي تم إخلاء سكانها دون أن يصاب أحد، حيث روجت سيدة أن رجال القوات المسلحة الذي يخلون العمارة من سكانها يقومون بالاستيلاء على ما بداخل الشقق.

وقال الرئيس: إنني لم أر في حياتي قلوب مملؤة بالشر مثل هذه القلوب، وتساءل قائلا: هل هذا هو الإيمان. وتابع:  أن الإيمان عظيم وكله حب والرسل جاءت لتملأ الدنيا خيرا وحبا ولا تريد شرا لأحد أبدا.

وأكد الرئيس مجددا، أن التضحية المهمة في الوقت الحالي هي أن نعبر بالسفينة وسط الظروف الصعبة وتوجه الرئيس بالدعاء أن نستطيع خلال العام الحالي أن نحقق شيئا من التكريم للمرأة تقديرا لدورها العظيم في مجتمعنا وسط الظروف الحالية.

وطالب الرئيس جميع قطاعات الدولة بالتكاتف معا حتى تصل السفينة المصرية إلى بر الأمان. وفي ختام حفل الإفطار قام الرئيس السيسي بمصافحة السيدات المشاركات في حفل الإفطار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى