اخبار السياسه العصار لأبناء الإنتاج الحربي: " أنتم الركيزة الأساسية للتطوير"

اخبار السياسه العصار لأبناء الإنتاج الحربي: " أنتم الركيزة الأساسية للتطوير"
اخبار السياسه العصار لأبناء الإنتاج الحربي: " أنتم الركيزة الأساسية للتطوير"

التقى الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي بعمال وأبناء شركات الإنتاج الحربي بحضور سعيد النقيب رئيس اتحاد النقابة العمالية و قيادات الوزارة وشركاتها فى لقاء خاص جمع بينهم اليوم بقطاع التدريب بمدينة السلام.

أعرب العصار عن سعادته بلقاء أبناء وعمال الإنتاج الحربي مؤكدا أنهم جزء لا يتجزأ من عمال مصر الشرفاء والذى يعتمد عليهم اقتصاد البلاد وهم القاعدة التى ترتكز عليها تطور الصناعة وتحسين الاقتصاد الوطنى معربا عن تقديره لجهودهم فى العمل وعن ثقته فيهم وحرصهم على ارتقاء الإنتاج الحربي ليظل قلعة الصناعات الحربية فى مصر .

وشدد العصار على ضرورة تكاتف الجميع معا وبذل المزيد من الجهد والعمل من أجل إجتياز هذه المرحلة ومواجهة التحديات الإقتصادية .

أستعرض العصار خلال اللقاء الإنجازات التى تحققت عن هذا العام بفضل الجهد والعرق الذى يبذلة ابناء الإنتاج الحربي وعامليها الشرفاء من أجل النهوض بهذا الصرح العظيم، الذى تعد مهمته الأساسية هى تلبية كافة إحتياجات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للدولة ويأتى بعد ذلك إستغلال فائض الطاقة الإنتاجية للوزارة وشركاتها فى المساهمة فى المشروعات القومية للدولة مما يسهم فى دفع عجلة التنمية الإقتصادية والنهوض بالصناعة الوطنية .

وقد أتسم اللقاء بالشفافية التامة فيما يختص بأستعراض كافة الحقائق فى ظل قرب إنتهاء العام المالى الحالى٢٠١٦-٢٠١٧، مؤكدا على انه كلما بذل العاملين المزيد من الجهد والعمل كلما زاد الإنتاج وتحسنت أوضاعهم الماليه وفقا للقوانين فى هذا الشأن.

وفى نهاية اللقاء دعا " العصار " كل العاملين بالقطاع الى بذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير قطاع الإنتاج الحربي بما يحافظ على مكانة مصر ورفعة شأنها .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى