اخبار السياسه القوى العاملة: قطر لم تتخذ أي قرارات ضد العمالة المصرية

اخبار السياسه القوى العاملة: قطر لم تتخذ أي قرارات ضد العمالة المصرية
اخبار السياسه القوى العاملة: قطر لم تتخذ أي قرارات ضد العمالة المصرية

أكدت دولة قطر أنها لم تتخذ أي قرار ضد أبناء الجالية المصرية المقيمين على أراضيها، بعد قرار مصر قطع العلاقات الدبلوماسية معها.

في سياق آخر، تلقى وزير القوى العاملة، تقريرا عاجلا، الثلاثاء، بذلك من المستشار العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالدوحة هشام كامل، مشيرا إلى أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات بشأن المصريين المقيمين بقطر، ولم يتم إبلاغهم بإنهاء تعاقد أي منهم حتى الآن، مؤكدا أن الوضع لم يتغير بسبب قطع العلاقات، وأن الخارجية القطرية أكدت عدم اتخاذها أي قرارات ضد الجالية المصرية.

وقال، إن هذا على المستوى الرسمى، أما علي المستوى الشعبى لم يرد أي معلومات عن تغيير فى واقع العمالة الموجودة حتى الآن.

وأشار المستشار العمالي في تقريره إلي توقف رحلات مصر للطيران، والقطرية إلى القاهرة، منوها إلى أن هناك طيران ترانزيت فقط لنقل المصريين سواء عن طريق الكويت أو سلطنة عمان، وظهر على السطح أن المواطنين الذين كانوا حاجزين من قبل لقضاء إجازة الصيف في مصر ، على شركات الطيران تم تعديل التذاكر ترانزيت مما يتطلب معهم تغيير التذاكر بتكلفة أكبر ومثال ذلك ، أن التذكرة التي كانت بمبلغ 820 ريالا قطريا ، دفع المواطن 1280 ريالا إضافية للنزول إلى لبنان ترانزيت 12 ساعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى