اخبار السياسه أهالي قرية بالدقهلية يحتجزون 6 بتهمة خطف أطفال.. وتحطيم 3 سيارات شرطة

اخبار السياسه أهالي قرية بالدقهلية يحتجزون 6 بتهمة خطف أطفال.. وتحطيم 3 سيارات شرطة
اخبار السياسه أهالي قرية بالدقهلية يحتجزون 6 بتهمة خطف أطفال.. وتحطيم 3 سيارات شرطة

احتجز أهالي قرية النزل التابعة لمركز منية النصر، مساء الثلاثاء، 6 مجهولين ألقوا القبض عليهم واتهموهم بخطف الأطفال بالقرية، وتجمهروا أمام نقطة الشرطة بالقرية وقذف عدد من أهالي القرية سيارات الشرطة بالحجارة لمنعهم من دخول القرية واستلام المتهمين، ما تسبب في تحطيم زجاج 3 سيارات تابعة للشرطة.

انتقل للقرية ضباط مباحث مركز منية النصر وعدد من ضباط المباحث ورئيس فرع شمال ومأمور مركز منية النصر وقذف الأهالي سيارات الشرطة بالحجارة، ما تسبب في تحطيم زجاج ثلاث سيارات واضطرت السيارات للتراجع وعدم الوصول لنقطة الشرطة.

وتدخل رئيس مجلس مدينة منية النصر وعدد من أعضاء الوحدة المحلية في محاولة لإقناع الأهالي لفض التجمهر أمام نقطة الشرطة والسماح بدخول سيارات الأمن.

وقال أحد شهود العيان، إن الأهالي اشتبهوا في 6 شباب مجهولين ليسوا من القرية أثناء تجولهم بالشارع وادعى بعض الأهالي أنهم عصابة لخطف الأطفال وتمت محاصرتهم في أحد الشوارع والقبض عليهم واحتجازهم بأحد المقاهي وقامت قوة من نقطة الشرطة باستلامهم واحتجازهم داخل مقر نقطة الشرطة إلا ان أحد أمناء الشرطة أكد أن المتهمين سيتم إطلاق سراحهم من النقطة لعدم وجود دليل على الاتهامات الموجهة لهم وهو ما أغضب الأهالي ليتجمهروا أمام النقطة.

ونفى مصدر أمني، وجود ما يسمى بعصابة لخطف الأطفال، وأن المتهمين الستة من محافظة دمياط ولا توجد أدلة على أنهم حاولوا خطف أطفال من القرية كما لا يوجد بلاغ واحد يتهمهم بذلك.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى