اخبار السياسه اعترافات المتهم بقتل طفليه بالسم في الهرم

اخبار السياسه اعترافات المتهم بقتل طفليه بالسم في الهرم
اخبار السياسه اعترافات المتهم بقتل طفليه بالسم في الهرم

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت اشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس سمكري لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لطفليه، بعد أن قتلهما بـ"مبيد حشري"، وضعه في وجبة سحور الأربعاء الماضي، بعد انفصاله عن زوجته، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وقال المتهم في التحقيقات "أنا اللي قتلت الأولاد .. أنا اللي قتلت يوسف وهادي، قتلتهم علشان أنا بحبهم.. أنا بقالي 6 سنين مش عارف أعيش من غيرهم وما كنتش عارف أعمل إيه لحد ما قررت اقتلهم.. واقتل نفسي بس أعمل إيه.. يوسف وهادي ماتوا.. وأنا عايش علشان اتعذب".

وأضاف قائلا: أنه يأس من الحياة بعد الانفصال عن زوجته منذ 9 سنوات وابتعاد طفليه عنه، فاستضافهما يوم الحادث وأعد لهما وجبة سحور من "اللانشون والفول والجبن والزبادي"، ووضع فيها كمية من السم، وفور تناولهما الطعام شعرا بحالة إعياء، فاستغاثت زوجته الثانية بالجيران، ونُقلا إلى المستشفى، إلا أنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما المستشفى.

واستجوبت النيابة تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، "نرمين مصطفى"، 38 سنة زوجة المتهم بقتل طفليه، والتي قالت في التحقيقات أن زوجها دعا طفليه "هايدي 13 سنة طالبة ويوسف 11 سنة طالب"، من زوجته الأولى التي انفصال عنها منذ عام 2009 لكي لتناول وجبة السحور معه، وأحضر لهما "جبنة وفول ولانشون وزبادي".

وأضافت أنها يوم الحادث خرجت لصرف المعاش الخاص بوالدتها، وعند عودتها فوجئت بإصابتهم بحالة إعياء شديد، فقامت بنقلهما إلى مستشفى الهرم، وأوضحت الزوجة في التحقيقات أن كان يعاني حالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة بسب زيادة الخلافات بينه وبين طليقته على حضانة المجنى عليهما، وايضا لمروره بضائقة مالية وفشله في الحصول على عمل،  وحرزت النيابة "كوب" به اثار مادة فضية اللون يشتبه ان تكون مبيد حشري "سم فئران"، وتم عرضها على المعمل الجنائي.

وكشفت تحقيقات النيابة، التي جرت بمعرفة المستشار عبدالحميد الجرف رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، وحسام نصار مدير النيابة، عن أن المتهم "إبراهيم أ" 39 عاما سمكري، قتل أولاده "هايدي" 13 عاما طالبة، وشقيقها "يوسف" 11 عاما، بوضع السم في طعام السحور لقتل أولاده والانتحار معهم، لكنه لم يمت بالسم.

وقال المتهم في التحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، إنه يئس من الحياة بعد الانفصال عن زوجته وابتعاد طفليه عنه، فاستضافهما يوم الحادث وأعد لهما وجبة سحور من "اللانشون والفول والجبن والزبادي"، ووضع فيها كمية من المبيد الحشري، وفور تناولهم الطعام شعروا بحالة إعياء، فاستغاثت زوجته الثانية بالجيران، ونقلوا إلى المستشفى، إلا أن الطفلين لفظا أنفاسهما الأخيرة فور وصولهما المستشفى.

وتم حجز المتهم داخل غرفة الرعاية، وعقب استعادته الوعي تم الكشف عن الواقعة، وسجّلت القوات تحت إشراف العميد عبدالحميد أبو موسى رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، اعترافات المتهم، وتم التحفظ عليه، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالة المتهم إلى النيابة لمباشرة التي أصدرت قرارها السابق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى