اخبار السياسه أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" في الإمارات

اخبار السياسه أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" في الإمارات
اخبار السياسه أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" في الإمارات

حل النجم الشاب أحمد فلوكس، ضيفًا مساء أمس على برنامج "رئيس تحرير نفسي"، الذي تقدمه غدير حسان وفادي إبراهيم، على الراديو 9090، طول شهر رمضان.

البرنامج تدور فكرته حول الصحافة، ويتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة، وأكد فلوكس أنه لو تم تحقيق هذا الحلم، فأنه يتمنى أن يكون رئيس تحرير صحيفة ورقية.

وأضاف"الورقى الأهم طوال الوقت، وهو ما تربينا عليه، لكن المواقع مهمة بالطبع".

وأوضح أنه لايغضب من الصحفيين الذين يأخذون أخبار فنية من صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: "حقه، طالما أنا كاتباها في صفحتي، يبقى حقه".

كما أكد علاقة الفنان بالصحافة مثل علاقة "القط والفار"اما أكثر ما اغضبه وبشدة فكان تداول أحد الأخبار أنه أثناء زيارتي لابني في الامارات حدثت مشادة بينى وبين ام ابني، لدرجة أنها طاردتنى في الشارع "بالشبشب" حيث أغضبنى جدا هذا الخبر.

لدرجة ان ام ابنى كانت تريد مقاضاة المواقع التى نشرت هذا الخبركما أكد ان انشغاله الشديد بمسلسل "الاب الروحي" سبب اعتذاره عن المشاركة فى مسلسلات رمضان لانشغالنا الشديد فى التصوير، وفيما يتعلق بمتابعاتة لمسلسلات رمضان، أكد انه يتابع مسلسل "خلصانة بشياكة" لانه كوميديه خفيفة ،ومسلسل "عفاريت عدالى علام" رائع.برنامج "رئيس تحرير نفسى" يقدم عبر الراديو 9090، يوميًا طوال شهر رمضان الكريم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى