اخبار السياسه الانتهاء من بناء 9 عمارات من "مدينة القضاة" بالمنيا

اخبار السياسه الانتهاء من بناء 9 عمارات من "مدينة القضاة" بالمنيا
اخبار السياسه الانتهاء من بناء 9 عمارات من "مدينة القضاة" بالمنيا

أعلن المستشار هاني عبدالجابر رئيس نادي قضاة المنيا، ومساعد وزير العدل لحقوق الإنسان، عن الانتهاء من بناء 9 عمارات، ضمن مشروع مدينة القضاة في المنيا الجديدة، المقام على مساحة 11 فدانا، ومدينة القضاة تضم 302 وحدة سكنية، مساحة الشقة الواحدة 150 مترا بـ"الجراج"، وتضم حمام سباحة أوليمبي، ومستشفى ومول تجاري وسور مجهز بـ"البوابات الإلكترونية".

جاء ذلك على هامش حفل الإفطار، الذي أقامه نادي قضاة المنيا، بحضور لفيف من القضاة وأعضاء النيابات العامة، واللواء عصام البديوي محافظ المنيا، والدكتور جمال أبوالمجد رئيس الجامعة، واللواء ممدوح عبدالمنصف مدير الأمن، واللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، والمستشار العسكري بالمحافظة، والشيخ محمد محمود أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، والأنبا بطرس فيهيم مطران الكاثوليك.

كما أعلن رئيس نادي القضاة عن ختام الدورة الرمضانية، التي شارك فيها 10 فرق في لعبة كرة القدم، وأقيمت على ملاعب نادى الطيران بالمنيا الجديدة، لافتاً إلى أنه سيتم توزيع الدروع عقب الانتهاء من النهائي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى