اخبار السياسه بعد معاقبتها بسبب دعم الإرهاب.. "جواب اعتقال" يقاطع قطر

اخبار السياسه بعد معاقبتها بسبب دعم الإرهاب.. "جواب اعتقال" يقاطع قطر
اخبار السياسه بعد معاقبتها بسبب دعم الإرهاب.. "جواب اعتقال" يقاطع قطر

شهران هما الفاصل الزمني بين عرض الإعلان التشويقي الأول والثاني لفيلم "جواب اعتقال" على قناة "السبكي" على "يوتيوب"، لم يطرأ فيهما أي تغيير في أحداث العمل أو تعديلات على السيناريو أو خروج عن النص الدرامي، ولكن التغيير خرج في الخط السياسي للبلاد، فصناع "جواب اعتقال"، رفعوا راية التضامن مع القرارات العربية الأخيرة بقطع العلاقات مع قطر.

"فيلم عيد الفطر 2017 بجميع دور العرض"، تلك العبارة التي تغيَّرت في البرومو الدعائي الثاني، وبعد إعلان مصر والسعودية والإمارات والبحرين وليبيا وعدد من الدول الأخرى مقاطعة قطر، لدعمها وتمويلها للإرهاب، وإصدار قائمة بأسماء كيانات وشخصيات إرهابية تدعمها قطر، لتصير "جواب اعتقال.. فيلم عيد الفطر بجميع سينمات مصر ودول الخليج والأردن ولبنان والسودان والعراق ما عدا قطر".

وينافس محمد رمضان في موسم عيد الفطر، بـ"جواب اعتقال"، الذي يتناول قصة الشاب "خالد الدجوي"، الذي ينضم لأحد التنظيمات الإرهابية المتطرفة، وينفِّذ عددا من العمليات الإرهابية، حتى يصدم بانضمام شقيقه للتنظيم دون رغبته، لينشب خلاف بينه وبين أحد أعضاء التنظيم ويقتله، ليحاول "خالد" الانتقام لشقيقه، ولكنه يصدر بحقه جواب اعتقال، لتتصاعد الأحداث دراميا ضد الإرهاب، وليكون قرار صناع الفيلم بمحاربة الإرهاب الذي تموِّله قطر على أرض الواقع أيضا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى