أخبار عاجلة

اخبار السياسه أزمة في تونس بعد رفع "أولتراس" النادي الإفريقي لافتة لدعم قطر

اخبار السياسه أزمة في تونس بعد رفع "أولتراس" النادي الإفريقي لافتة لدعم قطر
اخبار السياسه أزمة في تونس بعد رفع "أولتراس" النادي الإفريقي لافتة لدعم قطر

اندلعت أزمة عقب مبارة لنادي الإفريقي التونسي، بعد رفع اثنين من "الليدرز"، مشجعي الفريق "أولتراس"، لافتة لدعم قطر كُتب عليها "كرهناكم يا حكام تحاصرون قطر وإسرائيل في سلام".

وقال رئيس النادي سليم الرياحي، في تدوينة عبر "فيس بوك": "أي مبررات ستقدمها لتبرر اعتقال حمزة دبيبي وصبري عطواني من مجموعة (الليدرز)، على خلفية الشعار الذي تم رفعه في المدرجات خلال نهائي الكأس، والذي عبر عن موقف من الحكام العرب والأزمة الخليجية والقضية الفلسطينية".

وأضاف "والحال إن الفصل 31 من الدستور يقر بأن حرية الرأي والفكر والإعلام والنشر مضمونة، ولا يمكن ممارسة رقابة مسبقة على هذه الحرية"، متابعا: "أمام هذه الحادثة لا مطلب لنا اليوم إلا إطلاق سراح الشابين فورا".

من جهته، ذكر المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية ياسر مصباح، أمس، أن السلطات فتحت تحقيقا بعد رفع جماهير النادي الإفريقي لافتة كبيرة مؤيدة لقطر، واتهم ناشطون ومشجعو أندية تونسية على (فيس بوك) جمهور النادي الإفريقي بتلقي "تمويلات" من قطر مقابل رفع اللافتة، علما أن تونس التزمت الحياد حيال الأزمة التي تمر بها الدوحة مع بعض دول الخليج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه غدا.. "الآثار" تنظم حفلا لـ300 طفل بلا مأوى في متحف قصر المنيل
التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت