اخبار السياسه إطلاق هاتف "OPPO F3" للحجز المسبق بالمتاجر وعبر الإنترنت

اخبار السياسه إطلاق هاتف "OPPO F3" للحجز المسبق بالمتاجر وعبر الإنترنت
اخبار السياسه إطلاق هاتف "OPPO F3" للحجز المسبق بالمتاجر وعبر الإنترنت

أعلنت شركة OPPO- المتخصصة في الهواتف الذكية – عن إطلاق أحدث أجهزتها "OPPO F3" والمعروف باسم "خبير السيلفي الجماعي" للحجز المسبق بعدد من المتاجر وعبر الإنترنت.

وشهد الهاتف إقبالاً جماهيرياً عبر الإنترنت فور طرحه، حيث يتوافر في الهاتف الكثير من المزايا الجديدة وفي مقدمتها وجود كاميريتن للسيلفي، واحدة بجودة 16 ميجا بكسيل والأخرى بجودة 8 ميجا بكسيل، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسيل تلتقط صور عالية الجودة في الإضاءة الضعيفة.

 وتسهيلا على عملاء  OPPOالمميزين أتاحت الشركة إمكانية الحجز المسبق للهاتف من خلال 5 سلاسل لمحلات شهيرة يسهل الوصول إليها وهي كارفور، B-Tech ،2B Computer ،Raya ،Mobile Shop، كما خصصت الشركة الكثير من الهدايا الترويجية القيمة لعملائها التي يسهل الحصول عليها بإتباع خطوات سهلة وبسيطة تبدأ بزيارة أقرب فرع وحجز الهاتف بمبلغ 200 جنيه في الفترة من 8 حتى 16 يونيو ليستطيع العميل بدءا من 17 يونيو وحتي 23 من نفس الشهر استلام هديته، بشرط أن يتم الحجز قبل يوم 16 يونيو الجارى.

وفي حالة عدم معرفة العميل أقرب فرع له يستطيع الحجز عن طريق الإنترنت في الفترة من 8 إلى 23 يونيو من خلال زيارة موقع http://oppoegyptfans.com وتسجيل بياناته، بعدها يستقبل رسالة توضح له موقع أقرب متجر له يمكن التوجه إليه لدفع مبلغ 200 جنية ثم يتوجه العميل إلى نفس المتجربدءاً من يوم 17 يونيو لاستلام هديته.

يأتي هاتف OPPO F3 المعروف بأسم خبير السيلفي الجماعي استكمالاً لنجاح سلسلة F  المعروفة بـ Selfie Expert.

والجديد بالذكر أن الهاتف لديه بذاكرة عشوائية RAM4 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة 64 جيجابايت، بجانب تصميم جذاب بهيكل معدني أنيق، وبخاصية اللمس السريع، وأيضًا كاميرا  سيلفي مزدوجة، واحدة بجودة 16 ميجابكسيل والأخرى بجودة 8 ميجابكسيل بزاوية  واسعة لتمكن المستخدمين من تغطية اكبر عدد من الاصدقاء ، كما تستخدم الكاميرا عدسات 6P مصممة خصيصا لها، والتي تضبط مسار الضوء للتقليل من تشوش الصورة ورفع درجة الوضوح إلى أقصى درجة، مما يجعله الهاتف المثالي للسيلفي الجماعي "الجروبفي" Groupfie.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى