اخبار السياسه سقوط أمطار في أكتوبر.. و"الأرصاد" توضح حالة الطقس

اخبار السياسه سقوط أمطار في أكتوبر.. و"الأرصاد" توضح حالة الطقس
اخبار السياسه سقوط أمطار في أكتوبر.. و"الأرصاد" توضح حالة الطقس

أكد شهود عيان من قاطني مدينة السادس من أكتوبر، سقوط أمطار اليوم.

ومن جانبها قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في نشرتها عن حالة الطقس للأيام القادمة:

- يوم الأربعاء:

يسود طقس معتدل شمالًا حتى الوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة والصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء والرياح المعتدلة.

- يوم الخميس:

يستمر الطقس معتدل شمالًا حتى الوجه البحري والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء والرياح المعتدلة.

- يوم الجمعة:

يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا والرياح معتدلة.

- يوم السبت:

يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا والرياح المعتدلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى