اخبار السياسه من "وقفة رمضان" لـ"مية صلاح".. طرائف السفير البريطاني مع "المحترفين"

اخبار السياسه من "وقفة رمضان" لـ"مية صلاح".. طرائف السفير البريطاني مع "المحترفين"
اخبار السياسه من "وقفة رمضان" لـ"مية صلاح".. طرائف السفير البريطاني مع "المحترفين"

اشتهر السفير البريطاني في مصر جون كاسن، بمواقفه الطريفة التي تلفت انتباه المصريين، ولعل أكثر هذه المواقف طرافة، كانت في كرة القدم، وظهر ذلك واضحًا بمداعبته للاعبي كرة القدم المصريين خاصة المحترفين منهم بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

فقبيل احتراف اللاعب رمضان صبحي، ذهب إلى مقر السفارة البريطانية بالقاهرة للحصول على تأشيرة إنجلترا، تمهيدًا للسفر للخضوع للكشف الطبي، لإتمام انتقاله بشكل رسمي لصفوف نادي "ستوك سيتي" الإنجليزي لمدة 4 أعوام، وكان "كاسن" أول من هنأه.

وظهر في لقطة طريفة تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الضحك والإشادة، حينما ظهر في صورة بجوار رمضان واقفًا على الكرة، تلك الحركة التي اشتهر بها الأخير في الملاعب المصرية، والتي أثارت الجدل بعد غضب جمهور نادي" الزمالك" منها.

ويذكر أن اللاعب قام بتلك الحركة في مبارة الدوري بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء، ليعود ويفعلها مرة أخري في مباراة السوبر المصري بين ذات الفريقين، والتي انتهت بفوز الأهلي ب3 أهداف مقابل هدفين.

ومن رمضان إلى صلاح.. لم يفت "جون كاسن"، تهنئة محمد صلاح نجم نادي "روما" السابق، بعودته للدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد انتقاله لنادي "ليفربول" الإنجليزي، بتغريدة كوميدية عبر حسابه الخاص على تويتر قائلًا: " اللي يشرب مياه البريمييرليج لازم يرجعله تاني. يالّا يا أبوصلاح ليفربول بقاله 28 سنة ماخدش الدوري، عايزينك تنور استاد انفيلد وكأس العالم 2018".

ويذكر أن "صلاح"، قد انضم لصفوف نادي تشيلسي عام 2014، قبل ان يتم إعارته لنادي "روما" الإيطالي، ثم يخطف أنظار "ليفربول" الإنجليزي، ليتم شراءه في صفقة هي الأغلي في تاريخ المحترفين العرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى