اخبار السياسه بالفيديو| ضابط قطري يكشف تفاصيل محاولة "الدوحة" لتشويه الإمارات

اخبار السياسه بالفيديو| ضابط قطري يكشف تفاصيل محاولة "الدوحة" لتشويه الإمارات
اخبار السياسه بالفيديو| ضابط قطري يكشف تفاصيل محاولة "الدوحة" لتشويه الإمارات

كشف حمد علي محمد علي الحمادي، ضابط بأمن الدولة القطري، كيفية سعي أمن الدولة القطري، في تشويه صورة الإمارات، وزعزعة الاستقرار بها.

وأضاف الحمادي، أن المقدم جاسم مساعد رئيس جهاز أمن الدولة القطري، اتصل به وطالبه بالحضور، وأعطاه مبلغًا ماليًا قدره 25 ألف ريال قطري، لشراء 5 شرائح هاتف، وتعبئتها برصيد 5 آلاف درهم إماراتي، لكل شريحة لاستخدامها دوليًا.

وأضاف الحمادي، في تصريحاته على قناة "أبو ظبي"، أنه أبدى استغرابه من هذا الطلب، وحاول سؤال المقدم جاسم، عن السبب، فأجاب: "نفذ ولا تناقش".

وقال الحمادي، أنه تحرك من الدوحة، واشترى من مركز "سلوى" الحدودي، خمس بطاقات سعودية، وكانت مفعلة وبها خدمات الإنترنت، وبعد دخوله الأراضي السعودية، توجه على الفور إلى معبر "الغويفات" الإماراتي، وبعد إنهاء معاملة الدخول والتأمين على السيارة التي كان يستقلها، توجه إلى أحد المحال القريبة واشترى خمس شرائح هاتفية إماراتية، بدون أن يطلب منه البائع تقديم صورة عن هويته.

وتابع: "طلب مني المقدم جاسم، أن يتم تعبئة الأرقام الإماراتية داخل شبكة الإمارات، بعد ذلك تم نزع الكروت من التليفونات"، واستقل حمد سيارته، وعاد إلى معبر الغويفات الإماراتي ومنه إلى معبري "سلوى" وأبو سمرة "، ومن ثم إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وواصل: "وأنا في الطريق تحدثت إلى جاسم، وأخبرته بأني فعلت ما تم تكليفي به، ومن ثم توجهت إلى مقر جهاز أمن الدولة القطري، وتسلمت الشرائح الخمس، وكان النقيب حمد خميس القبيسي وهو مدير الإدارة الرقمية سابقًا، عهد بها إلى الملازم راشد عبدالله المري، والملازم عامر محمد، لاستخدام الأرقام الإماراتية لإنشاء حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأشار الضابط القطري، إلى أن المواقع الوهمية التي تم إنشاؤها كانت تستخدم أيضًا، لمهاجمة رموز دولة الإمارات، والمغفور له الشيخ زايد، والشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة، والشيخ محمد بن زايد، وعبدالله بن زايد، بالإضافة إلى الفريق ضاحي خلفان.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى