اخبار السياسه تشغيل تقاطع محور روض الفرج مع الطريق الدائري: بديل محور 26 يوليو

اخبار السياسه تشغيل تقاطع محور روض الفرج مع الطريق الدائري: بديل محور 26 يوليو
اخبار السياسه تشغيل تقاطع محور روض الفرج مع الطريق الدائري: بديل محور 26 يوليو

أعلنت شركة شركة المقاولون العرب، اليوم، فتح مطلع ومنزل ربط محور روض الفرج مع الطريق الدائري، الذي نُفذ بإشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وقال المهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، إن الشركة بذلت جهدا كبيرا بالتعاون مع الهيئة الهندسية للانتهاء من مرحلة تقاطع محور روض الفرج مع الطريق الدائري، والتي تشمل فتح مطلع بعرض 4 حارات للقادم من الدائري اتجاه الجيزة إلى طريق الإسكندرية الصحراوي، حيث يمكنه استخدام محور روض الفرج حتى الوصول إلى طريق الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 39، للمتجه إلى طريق الإسكندرية الصحراوى ومدينة الإسكندرية والساحل الشمالي ومطروح ومدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

وأوضح صلاح، في بيان اليوم، فتح المنزل للقادم من طريق الإسكندرية الصحراوي ومتجه إلى الطريق الدائرى في اتجاه شبرا والمرج، وطريق الإسكندرية الزراعي، مضيفا أن المسافة من تقاطع الدائري حتى طريق الإسكندرية الصحراوى تبلغ 29 كم، "ومن ثم فإن استخدام محور روض الفرج يختصر الوقت ويوفر في استهلاك الوقود، ويعتبر طريقا بديلا لمحور 26 يوليو، والذي من شأنه أن يخفف عنه الضغط المروري".

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتح المرحلة الأولى لمحور روض الفرج، التي تمتد من الطريق الدائري حتى طريق الإسكندرية الصحراوي، ويجري حاليا أعمال المرحلة الثانية التي تتكون من اتجاهين عبارة عن 6 حارات مرورية لكل اتجاه بطول 13.5 كم شاملة 6 منازل ومطالع بالمظلات، و8 مطالع ومنازل بالدائري، وتحويل المرافق وجميع أعمال الطرق والإنارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى