اخبار السياسه إعلان نتائج امتحانات "التربية النوعية" ببنها أول يوليو

اخبار السياسه إعلان نتائج امتحانات "التربية النوعية" ببنها أول يوليو
اخبار السياسه إعلان نتائج امتحانات "التربية النوعية" ببنها أول يوليو

أعلن الدكتور رمضان محمد، عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها، النتائج النهائية لجميع السنوات الدراسية بالكلية لامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، فيما عدا نتائج الفرقة الأولى، التي سيتم إعلان نتائجها النهائية في الأول من يوليو المقبل.

وقال عميد الكلية، إن جميع الكنترولات عملت منذ تسلم أوراق الإجابات من الطلبه حتي تخرج النتائج النهائية في أسرع وقت ممكن، ومكث الأساتذة على تصحيح أوراق الإجابات فور تسلمها، وهذا ما ساهم في إعلان النتائج النهائية للسنوات الدراسية الثانية والثالثة والرابعة في أسرع وقت ممكن، فيما اطمئن طلاب هذه السنوات على النتائج، التي حققوها في الامتحانات.

ولفت الدكتور رمضان إلى أن المتابعة المستمرة من قبل الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة ونائبيه الدكتور جمال إسماعيل والدكتور هشام أبوالعينين، لسير عملية الامتحانات، والتأكد من الالتزام بالضوابط التي وضعها مجلس الجامعة لضمان سير الامتحانات بطريقه صحيحة وميسرة، أدت إلى انتظام الطلاب وتراجع محاولات الغش عن السنوات الماضية، وأدى ذلك إلى سرعة إعلان النتائج والتقديرات التي حصل عليها الطلاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى