اخبار السياسه إقبال جماهيري على فيلم " تصبح على خير".. وتامر حسني يفاجئ الجمهور

اخبار السياسه إقبال جماهيري على فيلم " تصبح على خير".. وتامر حسني يفاجئ الجمهور
اخبار السياسه إقبال جماهيري على فيلم " تصبح على خير".. وتامر حسني يفاجئ الجمهور

يتابع الفنان تامر حسني، فيلمه الجديد "تصبح علي خير" وردود أفعال جمهوره خلال مشاهدتهم للفيلم من داخل صالات السينما، وفي حركة غير متوقعة فاجأ تامر جمهوره بمتابعتهم أثناء مشاهدتهم للفيلم، والتقاط الصور التذكارية معهم أثناء الاستراحة.

يأتي ذلك بعدما أقيم، مساء أمس، عرض خاص لفيلم "تصبح علي خير" لتامر حسني، بحضور صناعه والأصدقاء المقربين لتامر، وذلك داخل إحدى سينمات مدينة نصر، حيث حضر العرض عدد كبير من نجوم الفن، استعدادا لعرضه للجمهور.

وعلى رأس الحضور زوجة الفنان تامر حسني بسمة بوسيل، ودرة، ومحمود البزاوي، ومي عمرو، والمخرج محمد سامي، والموزع عادل حقي، ونجوم ستار أكاديمي، وأرب أيدول، والمطربة شذى، وساندي، والشاعر محمد جمعة، الذي كتب أغنية "ورا الشبابيك" وهي الأغنية الدعائية للفيلم.

وحرص تامر حسني، أمس، على حضور العرض الخاص الثاني مع جمهوره وسط حضور جماهيري هائل، حيث كان في استقباله عدد ضخم من الجمهور، الذين التفوا حوله عقب وصوله السينما لالتقاط الصور التذكارية معه، وبالرغم من الزحام الشديد وتدخل رجال الأمن لمنعهم إلا أن تامر استجاب لرغبتهم.

كما حضر العرض عدد كبير من نجوم الفن علي رأسهم الفنان ماجد المصري، والشاعر تامر حسين، وشقيق تامر، ومدير أعماله حسام حسني، وزوجته، وأحمد حسين، وعازف الكمان أحمد مختار، المذيع خليل جمال، وممدوح الشناوي.

وأعرب عدد من الجمهور عقب مشاهدتهم للفيلم عن إعجابهم الشديد بقصة الفيلم، مؤكدين أنه يعد نقلة مهمة في حياة تامر حسني الفنية.

ويستكمل تامر، اليوم، جولته بالسينمات لمشاهدة الفيلم مع جمهوره ومتابعة ردود أفعالهم على الفيلم، ويرافقه خلال جولته صناع الفيلم.

فيلم "تصبح على خير" بطولة "تامر حسني، ونور اللبنانية، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور".

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى