اخبار السياسه 10 حالات تحرش في الإسكندرية بأول أيام العيد

اخبار السياسه 10 حالات تحرش في الإسكندرية بأول أيام العيد
اخبار السياسه 10 حالات تحرش في الإسكندرية بأول أيام العيد

ضبطت حملة مكافحة التحرش في الإسكندرية، 10 حالات تحرش في شوارع المدينة في اليوم الأول للعيد، وذلك بداية من صباح أمس، وجميعهم ما بين تحرش لفظي وجسدي وبصري، وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن، وتغطية منطقة وسط البلد "محطة الرمل" بالكامل.

ومنع أعضاء الحملة تحرش جماعي لفظي لعدد من الأطفال أعمارهم ما بين 14 لـ 16 عاما، يحاولون مضايقة عدد من الفتيات بالفاظ ومعاكسات، وتم منعهم وإبعادهم عن محيط الفتيات، وتوصيل الفتيات إلى وسائل المواصلات بأمان، دون أن يتعرض لهم احد.

وقال كيرلس صموئيل مسؤول حملة مكافحة التحرش، إن حصيلة اليوم الاول 10 حالات، وتم تغطيه منطقة محطة الرمل، وتأمين دور العرض التي شهدت تزاحم كبير، حيث تم فصل دخول السيدات عن الرجال، لمنع المضايقات التي تتعرض لها الفتيات والمعاكسات والتحرش أثناء دخولهن للسينما.

وأضاف صموئيل، لـ"الوطن"، أن حالات التحرش جميعها لأطفال لا تتجاوز أعمارهم الـ20 عاما، مشيرا إلى ضبط طفل يبلغ من العمر 17 عاما يتحرش جسديا بفتاة، وتم ضبطه وتعنيفه من قبل أعضاء الحملة وتسليمه لقوات الأمن وإحباط محاولة التحرش الجسدي بالفتاة، وتم إبعادها.

وأكد أن هناك حالة تحرش جماعي لفظي لأطفال، وتم إحباطها، وإيصال الفتيات إلى وسائل المواصلات بأمان، إضافة إلى 8 حالات تحرش بصري ولفظي من قبل أطفال، مشيرا إلى أن أعضاء الحملة بذلوا جهد كبير في محاولة منع ورصد حالات التحرش، بسبب التزاحم الشديد، مشيرًا إلى ملاحظة صغر سن المتحرشين عن كل عيد.

وأوضح أن هناك تنسيق كامل مع أفراد الشرطة وقسم مكافحة جرائم العنف المدربة، مشيرا إلى أن قوات الأمن كانت منتشرة في جميع الشوارع وعلى الكورنيش، لإحباط محاولات التحرش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى