اخبار السياسه جمال سليمان عبر "فيس بوك": أشكر كل من أطمئن علي"

اخبار السياسه جمال سليمان عبر "فيس بوك": أشكر كل من أطمئن علي"
اخبار السياسه جمال سليمان عبر "فيس بوك": أشكر كل من أطمئن علي"

شكر الفنان جمال سليمان كل من أطمئن عليه خلال اليومين الماضيين، بعدما تعرض لوعكة صحية لدى وصوله للبنان في "شتورا"، إثر دعوته لمشاركة مؤسسة "لوياك" الاجتماعية في احتفالهم في مخيم الفاعور، الذي تعيش فيه حوالي 40 عائلة سورية لاجئة مع أطفالهم.

وأضاف سليمان عبر صفحته الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لقد بنت لهم المؤسسة ثلاث كرافانات مجهزة بشكل جميل لممارسة النشاط الفني، و قام على تدريبهم مجموعة رائعة من الصبايا والشباب باختصاصات فنية مختلفة، أثمرت عن أمسية فنية رائعة كانت فرحة الأطفال والأهالي بها لا توصف".

وأضاف: "من سوء الحظ تعرضت خلال هذه الفترة لآلام حادة، دخلت على إثرها إلى مشفى شتورا، وبعد الفحوصات تبين أنها لحصية في الكلى، بت ليلتها في المشفى لإجراء عمل جراحي بسيط وخرجت في اليوم التالي، وانضممت إلى أهل الفاعور و مؤسسة لوياك لمشاركتهم الفرحة، طبعا كان للعناية الفائقة التي تلقيتها من إدارة المشفى، واخص بالذكر السيد قاسم حمود واطبائه، والدكتور جهاد الدسوقي و الدكتور محمد عباس وممرضيه وممرضاته، أطيب الأثر وليس لدي ما يكفي من الكلام لشكرهم على ذلك، لأنهم كانوا أهل بكل ما في الكلمة من معنى".

وأختتم سليمان: "في النهاية ورغم ما حدث كانت أيام جميلة، وأنا الآن بخير وبصحة جيدة وبانتظار زوال الألم نهائيا، أبعد الله عنكم كل سوء و كل عام وأنتم بخير".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى